جيجل

انتشال جثة مفقود

  • القراءات: 406
نضال بن شريف نضال بن شريف

تمكنت فرقة الغطس للوحدة البحرية جن جن بولاية جيجل، أول أمس، مدعمة بحراس الشواطئ من العثور وانتشال جثة الغريق المفقود بشاطئ سيدي عبد العزيز المحروس، على بعد 200 متر من مكان فقدانه. وحسب مصالح الحماية المدنية فإن الجثة من جنس ذكر يبلغ من العمر 17 سنة وينحدر من ولاية المسيلة.

مداهمات مشتركة لبؤر الإجرام

نفذت مصالح أمن ولاية جيجل بالشراكة مع مصالح المجموعة الإقليمية للدرك الوطني، خلال هذا الأسبوع، عمليات مداهمة واسعة النطاق على مستوى كل تراب الولاية استهدفت مختلف الأحياء والنقاط التي تعد بؤرا للإجرام. العملية سخرت لها كافة الإمكانيات البشرية والمادية اللازمة، الفرق السينوتقنية، أين تم بموجبها وضع نقاط مراقبة فجائية تفتيشية، تنظيم دوريات راكبة وراجلة عبر مختلف الأحياء أسفرت على تنقيط 1059 شخص، تعريف 579 مركبة ودراجة نارية، مع تحويل 12 دراجة نارية ووضع 5 بالمحشر، مع تحرير مخالفات وجنح مرورية للسائقين المخالفين لقانون المرور، حجز كمية من المشروبات الكحولية قدرت بـ41 وحدة من مختلف الأحجام والأنواع، 106 وحدة من عتاد البحر (كراسي طاولات، مضلات شمسية، خيم).

والتي كان يستغلها أصحابها بطريقة غير قانونية مخالفين بذلك القرارات الخاصة بمجانية الشواطئ، إضافة إلى حجز أسلحة بيضاء من الصنف السادس، وكمية من المخدرات والمؤثرات العقلية وتوقيف أصحابها والذين من بينهم مطلوبين لدى العدالة، وستسمر هذه العمليات المشتركة بين شرطة ودرك جيجل، وفق مخطط أمني محكم بهدف التصدي إلى كافة كل أشكال الإجرام والإخلال بالنظام العام وتوفير كافة الشروط لنجاح موسم الاصطياف وتأمين المواطنين في أرواحهم وممتلكاتهم.