المنتخب المحلي يُجري آخر تربص تحضيري

بوقرة يكشف عن قائمة "محاربيه" في "الشان" اليوم

بوقرة يكشف عن قائمة "محاربيه" في "الشان" اليوم
مجيد بوقرة، مدرب المنتخب الوطني المحلي
  • القراءات: 539
و. توفيق و. توفيق

يكشف، اليوم، مجيد بوقرة، مدرب المنتخب الوطني المحلي، عن قائمة اللاعبين المعنيين بالمشاركة في البطولة الإفريقية للمحليين لكرة القدم-2022 (المؤجلة إلى 2023)، والمقررة بالجزائر من 13 جانفي إلى 4 فيفري. ويدخل محليو "الخضر" بداية، من اليوم، في تربص مغلق بالمركز التقني التابع لـ "الفاف" بسيدي موسى، قبل التوجه إلى مدينة وهران، لخوض لقاء ودي أمام المنتخب الغاني على ملعب ميلود هدفي في السابع من جانفي الجاري، وفقا لما أعلن عن ذلك الاتحاد الجزائري لكرة القدم.

وسيحل المنتخب الغاني بالجزائر، غدا 3 جانفي؛ تحسبا لمواجهة نظيره الجزائري يوم 7 منه، بوهران، حيث لم يتم برمجة هذه المباراة الودية على ملعب براقي لسبب واحد، وهو عدم اعتماده رسميا من قبل الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم. وسيكون هذا المعسكر الإعدادي الأخير لكتيبة مجيد بوقرة، قبل الشروع، رسميا، في أجواء المنافسة؛ إذ إن المنتخب الوطني المحلي الذي سيسجل ثاني مشاركة له في هذه المسابقة القارية، سيلعب ضمن المجموعة الأولى على ملعب براقي بالعاصمة، إلى جانب منتخبات ليبيا، وإثيوبيا وموزمبيق، على أن يستهل المنافسة أمام المنتخب الليبي، يوم الجمعة 13 جانفي. وستكون مواجهة غانا الودية اختبارا حقيقيا لأبرز العناصر الوطنية، قبل الدخول في منافسة المحليين الإفريقية. وسيتمكن الطاقم الفني للمنتخب الوطني المحلي، من الوقوف على كل النقائص، وضبط التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها في أولى المواجهات ضد الجار، المنتخب الليبي.

يُذكر أن المنتخب الوطني للمحليين تحت قيادة المدرب مجيد بوقرة، لم يسجل أي فوز في اللقاءات الثلاثة الودية الأخيرة، حيث تعادل أمام موريتانيا (0-0)، والسنغال (2- 2) في 14 و17 ديسمبر بعنابة، مقابل خسارة أمام الكويت (1-0) بمدينة دبي في نوفمبر الفارط. وتجدر الإشارة إلى أنه تم تقسيم المنتخبات 18 المشاركة في البطولة القارية، إلى ثلاث مجموعات، تضم كل واحدة أربعة منتخبات، مقابل ثلاثة منتخبات في المجموعتين الأخريين. ويتأهل الأولان عن المجموعات الأولى والثانية والثالثة، للدور ربع النهائي، فيما يتأهل لنفس الدور صاحبا المركز الأول فقط، للمجموعتين الرابعة والخامسة.