معسكر

حجز 1720 قرص مهلوس

  • القراءات: 407
 ع. ياسين ع. ياسين

حجز عناصر الشرطة لولاية معسكر، في 7 عمليات أمنية مختلفة بكل من معسكر والمحمدية ووادي الأبطال وسيق، 1720 قرص مهلوس من مختلف أنواع الأقراص المهلوسة، بالإضافة إلى 20 قارورة من المؤثرات العقلية، و8 غرامات من الكيف المعالج.

كما مكنت هذه العمليات التي تشنها مصالح الشرطة فــي إطار محاربة جرائم تجارة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية في الوسط الحضري، من توقيف 9 أشخاص، وتقديمهم أمام المصالح القضائية.

لصّان في قبضة الشرطة

أوقف عناصر فرع الشرطة القضائية بالأمن الحضري التاسع بأمن ولاية معسكر، امرأة (31 سنة)؛ لتورطها في قضية سرقة استهدفت مبلغا ماليا قدره 50 مليون سنتيم من داخل مسكن عائلي لضحية.

ومن جهتهم، تمكن عناصر فرع الشرطة القضائية بالأمن الحضري الثاني معسكر، من توقيف لص (20 سنة)؛ لتورطه في قضية السرقة بالخطف التي طالت هاتفا نقالا. 

حجز 188 قارورة خمر

تمكن عناصر فرع الشرطة القضائية بالأمن الحضري الأول بولاية معسكر، خلال عمليتين منفصلتين، من حجز 188 وحدة من المشروبات الكحولية من مختلف الأنواع والأحجام، وتوقيف 3 أشخاص (33 و59 سنة)، جعلوا من مساكنهم العائلية، محلات غير شرعية لبيع الخمور.

مشعوذة في قبضة الشرطة

أوقف عناصر فرع الشرطة القضائية بالأمن الحضري الأول بمعسكر، أول أمس، امرأة (52 سنة)؛ لتورطها في قضية إتلاف وتشويه المصحف الشريف، مع ممارسة مهنة الشعوذة، حيث عثروا بمسكنها على معدات تُستخدم في طقوس الشعوذة للنصب على الأشخاص، بالإضافة إلى مصحف شريف ممزق، ومبلغ مالي من العملة الوطنية والعملة الصعبة.