أيمن محيوص:

بلماضي وحده من يقرر إن كنا نستحق اللعب في الفريق الأول

بلماضي وحده من يقرر إن كنا نستحق  اللعب في الفريق الأول
  • القراءات: 492
و. توفيق و. توفيق

يقدم المهاجم أيمن محيوص، هداف المنتخب الوطني المحلي، مستويات كبيرة خلال بطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين، الجارية وقائعها بالجزائر؛ حيث نجح في قيادة محليي "الخضر" للتأهل إلى المربع الذهبي للمسابقة، متربعا، إلى حد الآن، على عرش ترتيب هدافي الدورة. ونجح أيمن محيوص في تسجيل هدفه الثالث في كأس إفريقيا للمحليين، في شباك المنتخب الإيفواري المحلي، رافعا رصيده إلى ثلاثة أهداف بعد هدفه في لقاء الافتتاح ضد منتخب ليبيا، ثم هدف ثان في المواجهة أمام منتخب إثيوبيا، مساهما، بنسبة كبيرة، في الوصول إلى نصف النهائي.

وعن أهدافه ومشواره في "الشان" قال محيوص: "صحيح أنني سجلت 3 أهداف، لكن الفضل في ذلك يعود، بالدرجة الأولى، إلى دعم كل زملائي في المنتخب، كما أشكر المدرب مجيد بوقرة على ثقته؛ في كل مرة أشارك أساسيا، وأنجح في التسجيل". وأشاد مجيد بوقرة، كثيرا، بمهاجمه محيوص، حيث قال عنه في الندوة الصحفية التي أعقبت لقاء الدور ربع النهائي ضد كوت ديفوار: "محيوص قدّم مباراة في القمة، وكان وراء ضربة الجزاء، والتي سجلها. لقد بذل مجهودا كبيرا خلال جميع أطوار اللقاء؛ إنه لاعب يمتلك مستقبلا كبيرا، كما إنه فعال أمام المرمى".

وانطلق محيوص ليكون الهداف الأول في منافسة كأس أمم إفريقيا للمحليين، حيث تألق وسجل تحت أنظار مدرب المنتخب الأول، جمال بلماضي، وهذا ما من شأنه أن يفتح له باب الانضمام لزملاء رياض محرز، خاصة أن بلماضي يبحث عن حلول جديدة في مركز المهاجم؛ تحسبا للمنافسات المقبلة، وبصفة خاصة بطولة كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار. وعن تطلعاته الشخصية وإمكانية التحاقه بالمنتخب الأول تحت قيادة جمال بلماضي، قال محيوص في تصريحاته الأخيرة: "المنتخب الأول مستوى أكبر وأعلى. نحن، من جهتنا، نعمل من أجل الحصول على مكانة مع "الخضر". بلماضي يتابع مباريات "الشان". وفي الأخير هو من يقرر إن كنا نستحق التواجد أم لا".