رابطة أبطال أفريقيا (المجموعة الرابعة - الجولة الأولى)

شباب بلوزداد لتحقيق انطلاقة قوية

شباب بلوزداد لتحقيق انطلاقة قوية
  • القراءات: 630
توفيق. و توفيق. و

يلاقي شباب بلوزداد، يوم غد الجمعة، مضيفه نادي الزمالك المصري بملعب القاهرة الدولي، في إطار الجولة الأولى عن المجموعة الرابعة، من دور المجموعات لرابطة أبطال أفريقيا لكرة القدم، على الساعة (17.00 بتوقيت الجزائر).

هذا اللقاء بُرمج سابقا، بملعب برج العرب في الإسكندرية، قبل أن يتم نقله إلى ملعب العاصمة المصرية، يسعى من خلاله رفقاء الحارس ألكسيس قندوز، إلى تحقيق انطلاقة موفقة في المنافسة القارية، والعودة بنتيجة جيدة من مصر، ويعلم الفريق البلوزدادي، أن المهمة لن تكون سهلة بالنسبة لهم أمام نادي الزمالك، صاحب الأرض والجمهور، والذي لن يفرط هو الآخر في النقاط الثلاث للمواجهة، وسيرمي بكل ثقله لإبقائها في عقر داره.

أكد التونسي نبيل الكوكي، مدرب نادي شباب بلوزداد، جاهزية فريقه لرفع التحدي في المباراة الأولى بدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، أمام الزمالك المصري، وقال الكوكي في تصريحات لوسائل الإعلام، أول أمس: "سنذهب لمواجهة فريق اسمه الزمالك، لكن نحن أيضا شباب بلوزداد. فريقنا لا يخشى أحدا، وسنسعى بكل ما أوتينا من قوة، للعودة بنتيجة إيجابية من مصر"، وأضاف: "نعلم أن المباراة ستكون صعبة للغاية أمام فريق كبير، يملك خبرة معتبرة، لكننا عازمون على استغلال الظروف الصعبة التي يمر بها، لتحقيق أفضل انطلاقة ممكنة في البطولة القارية"، واختتم الكوكي كلامه بالقول: "فريقنا جاهز على كافة الأصعدة، حتى لاعبو المنتخب الوطني المحلي اندمجوا في التدريبات بشكل عادي، صحيح أنهم يعانون الإرهاق، لكن هذا لن يعيقنا إطلاقا".

كان نادي "العقيبة"، قد شد الرحال إلى العاصمة المصرية القاهرة، أول أمس، وبتعداد مكتمل، بعد التحاق اللاعبين الدوليين، الذين شاركوا مع المنتخب في بطولة كأس أمم أفريقيا للمحليين-الشان’’، فيما سيغيب القائد سفيان بوشار عن المباراة، بسبب عقوبة الإيقاف المسلطة عليه.

يستقبل شباب بلوزداد في الجولة الثانية (17-18 فيفري) الترجي التونسي، قبل التنقل إلى الخرطوم، لمواجهة المريخ السوداني لحساب الجولة الثالثة (24-25 فيفري).

أما الممثل الجزائري الثاني في هذه المنافسة القارية، شبيبة القبائل المتواجدة ضمن المجموعة الأولى، فستستهل المنافسة خارج قواعدها أمام بترو أتلتيكو الأنغولي، هذا السبت (14.00 سا بتوقيت الجزائر).