وهران

حجز "كوكايين" ومهلوسات

  • القراءات: 650
رضوان. ق رضوان. ق

تمكنت فرقة البحث والتدخل، التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن وهران، من الإطاحة بشبكة إجرامية منظمة، أفرادها متورطون في قضية جناية الحيازة والمتاجرة بالمخدرات الصلبة(مادة الكوكايين)، وحيازة مواد صيدلانية ذات تأثير عقلي، ضمن جماعة إجرامية منظمة، إلى جانب أسلحة بيضاء من الصنف السادس.

تم خلال العملية، توقيف شخصين وحجز 48 غراما من الكوكايين، و15 قرصا مهلوسا، ومبلغ مالي من عائدات الترويج قدر بــ143000 دج، ومركبة تستعمل في النقل والتوزيع، ليتم تحرير إجراء قضائي ضدهما، سيحالان بموجبه أمام العدالة.

مصادرة 206 قرص مهلوس

تمكنت مصالح أمن دائرة بئر الجير وعين الترك، في عمليتين أمنيتين متفرقتين، من الإطاحة بـ3مروجين للمخدرات والمؤثرات العقلية في الوسط الحضري، حيث قامت بالعملية الأولى، الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بسيدي البشير، بناء على معلومات حول قيام شخصين بالترويج لمهلوسات، وتم وضع خطة أمنية أسفرت عن توقيفهما وبحوزتهما 110 قرص مهلوس من نوع "إكستازي"، وكمية من "الكيف" المعالج، ومبلغ مالي من عائدات الترويج. قامت بالعملية الثانية، مصالح الشرطة للأمن الحضري الأول بأمن دائرة عين الترك، وأسفرت عن توقيف شخص وحجز 96 قرصا مهلوسا، مع مبلغ مالي، في انتظار إحالة المتهمين أمام العدالة.