الدوري الفرنسي

يوسف بلايلي يواصل الغياب عن فريقه أجاكسيو

يوسف بلايلي يواصل الغياب عن فريقه أجاكسيو
  • القراءات: 441
و. توفيق و. توفيق

عاد يوسف بلايلي لاعب فريق أجاكسيو الفرنسي، والمنتخب الوطني، ليصنع الحدث مرة أخرى، وهذه المرة مع أجاكسيو؛ حيث تم إعلان غيابه عن مباراة الدوري الفرنسي أمام كليرمون فوت، ليثير حالة كبيرة من القلق. وخرج النجم الجزائري يوسف بلايلي من قائمة فريقه أجاكسيو الذي خسر أمام كليرمون فوت الأحد، بنتيجة ١ ـ ٢ ضمن منافسات الأسبوع 29 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وذكرت تقارير إعلامية صدرت أول أمس، أن بلايلي رفض العودة إلى فرنسا بعد مشاركته في المباريات الأخيرة مع المنتخب الوطني، ضمن تصفيات كأس إفريقيا؛ حيث ساهم في تأهل "الخضر" إلى النهائيات، ولعب أساسيا في اللقاء الأول أمام منتخب النيجر.

ومن جانبه، أكد أوليفيه بانتالوني مدرب أجاكسيو، أن غياب يوسف بلايلي سيترك فراغا رهيبا في الخط الأمامي لفريقه، خاصة أنه يُعد العنصر الوحيد القادر على صناعة الفارق بمجهود فردي، حسب تصريحاته مع صحيفة "كورس ماتان".

ولم يوضح المدرب الفرنسي نوعية الإصابة التي يعاني منها بلايلي، ولو أنها بنسبة كبيرة على مستوى الفخذ، ومشابهة لما تعرّض له قبل نحو شهر من الآن، عندما غاب، أيضا، عن عدة مباريات مع أجاكسيو.وكان بلايلي أثار أزمة في بداية الموسم، عندما رفض العودة إلى فريقه السابق بريست بعد مشاركته مع المنتخب الوطني. وأصرّ على فسخ عقده مع الفريق، وهو ما حصل فعلا، ليغادر النادي سريعا قبل الفوز بعقد مع فريق أجاكسيو.