أرسنال يجهّز صفقة لاستعادة بن ناصر

أرسنال يجهّز صفقة لاستعادة بن ناصر
لاعب ميلان إسماعيل بن ناصر
  • القراءات: 530
و. توفيق و. توفيق

أشارت تقارير صحفية، أول أمس، إلى أن لاعب ميلان إسماعيل بن ناصر  يحوز على اهتمام نادٍ إنجليزي كبير. وذكرت صحيفة "ذا صن" نقلا عن تقارير صحفية إيطالية، أن آرسنال قد يحاول إغراء ميلان بالتخلي عن اللاعب الجزائري، في صفقة مبادلة، ينتقل، على إثرها، المهاجم فولارين بالوجون إلى الطرف المقابل.

وكان بن ناصر البالغ من العمر 25 عاما، لاعبا في صفوف آرسنال بين عامي 2015 و2017، لكنه لم يكن قادرا على ترك انطباع دائم. وظهر مرة واحدة في الفريق الأول. ومن آرسنال انتقل الدولي الجزائري إلى إمبولي. وبحلول عام 2019، تم اختياره من قبل ميلان في صفقة بقيمة 14 مليون جنيه إسترليني.

ومنذ انضمامه إلى ميلان خاض بن ناصر 139 مباراة. ووقّع عقدا جديدا مع النادي الإيطالي مدته 4 سنوات ونصف سنة في جانفي الماضي. ونجح إسماعيل بن ناصر في إثبات وجوده مع النادي اللومباردي. وساهم، بشكل كبير، في العودة القوية إلى الفريق على الصعيدين المحلي والقاري، آخرها تسجيله هدف فريقه الوحيد على نابولي 1-0 مساء الأربعاء الماضي، في ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وفي سياق متصل، اختير إسماعيل بن ناصر في تشكيل الأسبوع بدوري أبطال أوروبا، عقب خوض مباريات ذهاب ربع النهائي. وكشف "يويفا"، أول أمس، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، عن هوية التشكيلة المثالية الخاصة بربع نهائي الشامبينز ليغ، والتي شهدت تواجد اسم وسط ميدان "المحاربين".

وجاء اختيار الدولي الجزائري بعد قيادته ميلان إلى تحقيق فوز ثمين على ضيفه نابولي (1-0)؛ بتسجيله هدف الفوز الوحيد "للروسونيري" الأربعاء الماضي.

وضم تشكيل الأسبوع بدوري الأبطال، كلا من كورتوا وألابا وفينيسيوس من (ريال مدريد)، وجون ستونز وروبن دياز وبرناردو سيلفا ورودري وإيرلينغ هالاند من (مانشستر سيتي)، وأليساندرو باستوني لاعب (إنتر ميلان)، وسيمون كايير (ميلان). وكان هدف بن ناصر في شباك نابولي مرشحا لجائزة أفضل هدف في الأسبوع، قبل أن يحصدها هدف رودري لاعب مانشستر سيتي، في مرمى بايرن ميونخ.