هنأ أردوغان على تجديد الثقة فيه رئيسا لتركيا.. الرئيس تبون :

سندفع بعلاقاتنا إلى أعلى المراتب بما يستجيب لطموحات شعبينا

سندفع بعلاقاتنا إلى أعلى المراتب بما يستجيب لطموحات شعبينا
رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون-رئيس الجمهورية التركي السيد رجب طيب أردوغان
  • القراءات: 359
م . خ م . خ

هنّأ رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون أمس، نظيره التركي السيد رجب طيب أردوغان لانتخابه لولاية جديدة، وأشاد بالمناسبة، بالعلاقات الثنائية المتميزة القائمة بين البلدين، معربا عن إرادته  القوية للعمل سويا من أجل تعزيز التنسيق والتشاور للدفع بالعلاقات الثنائية إلى أعلى المراتب. 

جاء في الرسالة التي بعث بها الرئيس تبون: "إنه لمن دواعي السرور والغبطة، بمناسبة تجديد الثقة في شخصكم الكريم من قبل الشعب التركي الشقيق، أن أتوجه إلى فخامتكم أصالة عن نفسي وباسم الشعب الجزائري بأحر التهاني وأصدق التبريكات، متمنيا لسيادتكم النجاح والتوفيق في مواصلة مهامكم السامية خدمة لشعبكم الشقيق وتحقيقا للمزيد من المكاسب والإنجازات في درب التقدّم والرقي تحت قيادتكم الرشيدة".

وأضاف رئيس تبون في هذا الصدد، "إن انتخابكم لولاية جديدة على رأس الجمهورية التركية الشقيقة، يعكس حقًا الالتفاف الشعبي حول سياستكم الرشيدة ودعمه المطلق لقيادتكم الحكيمة في مسار التنمية المستدامة، وفي تجاوز التحديات الكبرى داخليا وجهويا ودوليا. فهو كذلك اعتراف لما قدمتموه من خدمات جلية سامية لشعبكم الشقيق"، قبل أن يستطرد بالقول، "وإنني على يقين بأن العهدة الجديدة ستمكنكم من تعزيز هذه الثقة، ومضاعفة الإنجازات والمكاسب المحققة على جميع الأصعدة".

وأشاد رئيس الجمهورية بالعلاقات الثنائية المتميزة القائمة بين البلدين، معربا له عن إرادته "القوية للعمل سويا من أجل التعزيز المستمر للتنسيق والتشاور للدفع بالعلاقات الثنائية إلى أعلى المراتب، بما يستجيب لطموحات وتطلعات شعبينا الشقيقين، على ضوء مخرجات الاجتماع الأول للمجلس الأعلى للتعاون الذي انعقد في أنقرة في ماي 2022".

كما جدّد الرئيس تبون للسيد أردوغان خالص التهاني وتمنياته  له بموفور الصحة، بالقول "تفضلوا، فخامة الرئيس وأخي العزيز، بقبول أسمى عبارات التقدير والاحترام والمودة".