مهنّئا الشعب الجزائري بعيد الأضحى المبارك

رئيس الجمهورية ينوّه بجهود المداومين في خدمة المواطن

رئيس الجمهورية ينوّه بجهود المداومين في خدمة المواطن
  • القراءات: 321
عادل .  ب عادل . ب

* أتمنى أن يوفقنا الله لما فيه الخير لبلدنا المفدى ولأمتنا ولأهلنا في فلسطين الجريحة

هنّأ رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، الشعب الجزائري بمناسبة عيد الأضحى المبارك، متمنيا التوفيق للجميع لما فيه الخير للجزائر وللأمة الإسلامية ولأهلنا في فلسطين الجريحة. كما نوّه بالمناسبة بجهود كل العاملين المداومين في خدمة المواطنين في هذه الأيام المباركة.

قال الرئيس تبون، في كلمة وجهها إلى الشعب الجزائري مساء الثلاثاء الفارط، “بسم الله الرحمن الرحيم وصل اللهم وسلم على حبيبنا ونبينا وإمامنا سيّدنا محمد ألف صلاة وألف سلام عليه وعلى آله.. أخواتي المواطنات، إخواني المواطنين، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، أتقدم إليكنّ وإليكم بأسمى آيات التهاني والتبريكات داخل الوطن وخارجه، راجيا من الله أن يعيده علينا بالخير والبركة ودوام الاستقرار، في كنف الأخوة والتضامن والتآزر الذي عهدناه في شعبنا المؤمن”.واستطرد رئيس الجمهورية، في هذا الصدد “أتمنى لشعبنا عيدا مباركا وأن يوفقنا الله جميعا لما فيه الخير لبلدنا المفدى ولأمتنا ولأهلنا في فلسطين الجريحة، متمنيا لحجاجنا الميامين العودة لوطنهم سالمين غانمين إن شاء الله”. وتابع قائلا “كما لا يفوتني بهذه المناسبة التنويه بجهود كل العاملين المداومين في خدمة المواطنين في هذه الأيام المباركة”.

وخلص السيد الرئيس، إلى القول “نسأل الله سبحانه وتعالى أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان وأن يتغمّد شهداءنا الأبرار برحمته الواسعة، عيدكم مبارك سعيد وكل عام وأنتم بخير، تحيا الجزائر أبيّة شامخة، المجد والخلود لشهدائنا الأبرار، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته”.

..ويهنّئ أفراد الجيش والأسلاك النظامية وعمال الصحة

كما هنّأ رئيس الجمهورية، أفراد الجيش الوطني الشعبي والأسلاك النظامية وكذا الأطباء وكل المنتسبين لقطاع الصحة. وكتب الرئيس تبون، في صفحته الشخصية على “تويتر” “‏عيد مبارك سعيد لأشاوس الجيش الوطني الشعبي، سليل جيش التحرير الوطني ولكل وحداته عبر النواحي، خاصة أولئك المرابطين على حدود وطننا، الساهرين على حماه” .

كما توجه رئيس الجمهورية، بهذه المناسبة بتهانيه إلى أفراد الأسلاك النظامية من سلاح الدرك الوطني والشرطة والحماية المدنية والجمارك قائلا: “مبارك عيد الأضحى لكل أفراد سلاح الدرك الوطني، وأسلاك الشرطة، الحماية المدنية والجمارك، أتمنى لكم جميعا التوفيق في مهامكم الوطنية النّبيلة”.

وهنّأ الرئيس تبون، بالمناسبة ذاتها أطباء الجزائر وكافة المنتسبين لقطاع الصحة، قائلا: “تهانيّ بمناسبة عيد الأضحى لطبيبات وأطباء الجزائر وكل المنتسبين لقطاع الصحة، دوام العافية إن شاء الله”.