اِلتحق أول أمس بالأهلي

محرز يبدأ مغامرة جديدة في السعودية

محرز يبدأ مغامرة جديدة في السعودية
الدولي الجزائري رياض محرز
  • القراءات: 656
ط. ب ط. ب

التحق الدولي الجزائري رياض محرز، بفريقه الجديد الأهلي السعودي، أول أمس الأحد، ليبدأ التحضيرات؛ استعدادا لموسم جديد، ومغامرة جديدة في بطولة أخرى، مختلفة كثيرا عن البطولة الإنجليزية، التي قضى بها عدة سنوات.

وأعلن الأهلي السعودي عبر صفحته الرسمية على تويتر، عن وصول محرز؛ حيث نشر له عددا من الصور، وعنون "محرز وصل". وكان محرز خلال الأيام الماضية، في مانشستر سيتي، لقضاء وتسوية بعض أموره الشخصية مع فريقه السابق؛ لهذا أجّل مجيئه إلى السعودية، والشروع في التحضيرات مع ناديه الجديد.وقد اختار قائد المنتخب الوطني الانضمام للنادي السعودي خلال التحويلات الصيفية، مثله مثل بعض نجوم الكرة العالمية الآخرين، على غرار بن زيمة ونغولو كانتي. وسيلعب الدولي الجزائري في فريقه الجديد إلى جانب إدوارد ماندي، وألان سانت ماكسيمين، إضافة إلى روبرتو فيرمينو، الذين سيكونون إلى جانب محرز خلال الموسم القادم.

وتم تنظيم حفل تدشين البطولة، أمس، تحسبا للموسم الجديد (2023- 2024)، بمشاركة أبرز النجوم المنضمّين حديثا للبطولة، من بينهم النجم رياض محرز.

وأوضح بيان "دوري روشن السعودي" عبر حسابه على تويتر يوم الأحد، أن "استراتيجية التحول تهدف إلى رفع القيمة التسويقية والفنية للبطولة، لاحتلال مركز متقدم ضمن أقوى 10 بطولات في العالم، عبر الاهتمام بتطوير العمل الإداري لكرة القدم في الأندية، مع استحداث وحدة متخصصة لهذا الغرض في الرابطة، مستفيدين من أفضل التجارب العالمية المطبقة في هذا المجال".

وسينطلق الموسم الجديد من "دوري روشن السعودي" يوم الجمعة 11 أوت الحالي، وبمشاركة 18 فريقا لأول مرة في التاريخ.