ذهاب الدور التمهيدي الثاني لرابطة أبطال إفريقيا

شباب بلوزداد للعودة بنتيجة إيجابية من سيراليون

شباب بلوزداد للعودة بنتيجة إيجابية من سيراليون
  • القراءات: 391
و.توفيق و.توفيق

يشرع فريق شباب بلوزداد في المنافسة القارية بداية من اليوم، بمواجهة نادي بورانجرز من السيراليون، على ملعب الجنوب بمدينة "بو" بداية من الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي، ضمن ذهاب الدور التمهيدي الثاني من منافسة رابطة الأبطال الإفريقية.

أبناء لعقيبة في أول مباراة لهم ضمن الموسم الكروي الجديد، يتطلعون لمباغتة ممثل الكرة السيراليونية، والعودة إلى الديار بنتيجة إيجابية، تسمح لهم بتعزيز حظوظهم في التأهل للدور القادم من المنافسة القارية، قبل خوض لقاء العودة، المقرر يوم 30 سبتمبر الجاري، بملعب "ميلود هدفي" بوهران.

للإشارة، فإن الشباب سبق له إقصاء منافسه السيراليوني بورانجرز، من الدور الأول من النسخة الفارطة لذات المسابقة الإفريقية.

وكشفت الاتحادية الإفريقية لكرة القدم "كاف"، عن هوية الطاقم التحيكيمي الذي سيدير مباراة اليوم بين شباب بلوزداد ومضيفه بورانجرز السيراليوني.

وعينت "الكاف" طاقم تحكيم نيجيري لإدارة لقاء اليوم المندرج ضمن ذهاب الدور التمهيدي الثاني لمنافسة رابطة أبطال إفريقيا، بقيادة الحكم الرئيس جوزيف أودي أوقابور، وبمساعدة مواطنيه سامويل بواديتاكام وإيغو هوب، إضافة إلى الحكم الرابع ساليسو باشير.

ويشارك شباب بلوزداد في رابطة الأبطال للمرة الرابعة على التوالي، إثر تتويجه باللقب الرابع تواليا في البطولة الوطنية. وكان وصل إلى الدور ربع النهائي من المنافسة الإفريقية الموسم الماضي، قبل إقصائه على يد نادي ماميلودي سان داونز الجنوب الإفريقي.