جمعية وهران

مرسلي يتحسر على تضييع الفوز وينتقد التحكيم

مرسلي يتحسر على تضييع الفوز وينتقد التحكيم
  • القراءات: 462
سعيد. م سعيد. م

عبّر العربي مرسلي مدرب جمعية وهران، عن حسرته من تضييع فريقه فوزا محققا لدى خرجته إلى ملعب "مفلاح عواد" بمعسكر لمواجهة الغالي المحلي، والتي انتهت بتعادل إيجابي (1- 1)؛ حيث كان "الجمعاوة" متأخرين في النتيجة قبل أن يعدل لهم الكفة مهاجمهم الغوماري في الشوط الثاني. وهو الشوط الذي أهدروا فيه العودة إلى ديارهم بالنقاط الثلاث.

وبالإضافة إلى رعونة مهاجميه الذين فوّتوا على أنفسهم أهدافا مؤكدة، انتقد المدرب مرسلي بشدّة، حكم مواجهة فريقه بغالي معسكر على ما قال عنها إدارته الخاطئة والمتحيزة لأطوار المباراة، وحرمانه جمعية وهران من ضربة جزاء شرعية، بعد عرقلة المهاجم محمد الأمين صنابي، داخل منطقة العمليات، على حد قوله.

وبغضّ النظر عما أفرزته مواجهة غالي معسكر، فإن جمعية وهران كانت مطالَبة بنفض الغبار عن نفسها، وكسب ود أنصارها الغاضبين بعد عجزها عن الفوز داخل ديارها في الجولتين الفارطتين أمام رائد القبة، ووداد مستغانم؛ ما كاد يفجر بيتها بعد تقديم المدرب العربي استقالته مباشرة بعد لقاء المستغانميين، قبل أن تستعجل الإدارة ممثلة في مسؤولها الأول مروان باغور الأمر، وتحتوي الوضع برفض رحيل مرسلي، والإصرار عليه بمواصلة عمله، وتقديم كامل الدعم له؛ لذا كان المدرب السابق لمولودية سعيدة أمام اختبار جدي في مواجهة غالي معسكر، الذي يجتهد، هو الآخر، ليستعيد هيبته الضائعة، محفزا ومحاطا بأبنائه الذين صنعوا مجده، ويتقدمهم الأسطورة لخضر بلومي.

وللنجاح في الحاجز المعسكري، عمد مرسلي إلى العمل على شقين، الأول نفسي؛ بحث أشباله على ترك التعثرين السابقين وراء ظهورهم، وإحداثه تغييرات صائبة على التشكيلة الأساسية، وكانت أربعة في المجمل؛ بإقحام كل من بالغ وخالفة وبودوح وحمادي أساسيين منذ صافرة البداية. وقد أدى الرباعي لقاء مقبولا إلى حد بعيد، حسب مقربين من الفريق. وكسبوا، بذلك، نقاطا إضافية لدى مدربهم، الذي قد يجدد الثقة في خدماتهم في الجولة القادمة بمناسبة استضافة جمعية وهران ضيفها مستقبل واد سلي، يوم السبت القادم، على ملعب "الحبيب بوعقل".

بغداوي والغوماري وحمادي في العيادة إلى حين

وكانت التشكيلة الوهرانية عادت إلى جو التدريبات بمعنويات مرتفعة، لكن بدون المهاجم بغداوي، الذي لم يكمل لقاء معسكر، وخرج مصابا في الظهر بعد 30 دقيقة من اللعب، وهداف الفريق الغوماري الذي اشتكى من تشجنات عضلية، وحمادي الذي أكمل المباراة السابقة مصابا، بعدما عاودته الآلام على مستوى الكاحل. وسيكون الطاقم الفني أمام إجبارية مداواة جراح هذا الثلاثي قبل موقعة ملعب "بوعقل" أمام واد سلي.