هنّأهم التتويج بالبطولة.. رئيس الجمهورية :

هنيئا للعميد ولجمهوره الكبير وطاقمه.. تستحقون اللقب عن جدارة

هنيئا للعميد ولجمهوره الكبير وطاقمه.. تستحقون اللقب عن جدارة
رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون
  • القراءات: 584
ق. ر ق. ر

هنّأ رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون، الجمعة، فريق مولودية الجزائر، بعد تتويجه الثامن بلقب بطولة رابطة المحترف الأول لكرة القدم.

وكتب رئيس الجمهورية على حسابه الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي: "هنيئا للمولودية عميد الأندية الجزائرية، بلقب البطولة الثامن في تاريخه.. هنيئا لجمهوره الكبير ولطاقمه الفني والتقني.. تستحقون اللقب عن جدارة".

 


 

بعد تلقيه التهنئة من رئيس الجمهورية.. مولودية الجزائر: شكرا للرئيس تبون على دعمه المتواصل للنوادي الجزائرية

وجّهت إدارة مولودية الجزائر، أمس، رسالة شكر إلى رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، عرفانا بجهودها في دعم النوادي الجزائرية وخدمة الرياضة والشباب.

تقدّم رئيس المولودية حكيم حاج رجم، في رسالة نشرتها الصفحة الرسمية للنادي عبر حسابها على فايسبوك، باسمه وباسم كل عائلة عميد الأندية الجزائرية، بأسمى عبارات الشكر والتقدير إلى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع، عبد المجيد تبون، إثر تهنئته للمولودية بعد تتويجها بلقب البطولة الوطنية لكرة القدم للموسم الكروي 2023/2024". وأوضح حاج رجم أن "تهنئة الرئيس يعتز بها كل منتسب لهذا الكيان من إدارة وطاقم فني ولاعبين وأنصار".

وأكد أن تهنئة رئيس الجمهورية لعميد الأندية الجزائرية، "أكبر حافز للمولودية من أجل المضي قدما للمساهمة في النهوض بكرة القدم والرياضة في الجزائر، ومسايرة الاهتمام الذي يوليه رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون للرياضة والشباب". وأشار بأن هذا الدعم يجسّده موقف السلطات العليا بمرافقة الشركات الوطنية للفرق الجزائرية، وخاصة مولودية الجزائر التي تستفيد من دعم مؤسسة "سوناطراك".

وخلص حاج رجم إلى أن الفريق حظي بشرف الاستفادة من ملعب الشهيد "علي لابوانت" بالدويرة بقرار شخصي من رئيس الجمهوري، وهو ما تؤكده المولودية اليوم، يضيف البيان، أنها "في مستوى الثقة والتطلعات بتتويجها رسميا بلقب البطولة الثامن في تاريخها، وبلوغها نهائي كأس الجمهورية الذي سيكون لنا شرف لعبه تحت رعايتكم السامية".