حسب بيان رابطة كرة القدم المحترفة

نقل مباراة شباب بلوزداد- مولودية البيض إلى ملعب "20 أوت"

نقل مباراة شباب بلوزداد- مولودية البيض إلى ملعب "20 أوت"
  • القراءات: 334
فروجة. ن فروجة. ن

أعلنت رابطة كرة القدم المحترفة، أول أمس (الخميس)، عن نقل مباراة شباب بلوزداد- مولودية البيض، إلى ملعب "20 أوت 55" بالعاصمة، بعد أن كانت مقررة آنفا بملعب "5 جويلية"، مع الاحتفاظ بنفس موعد إجرائها يوم غد (الأحد)، ونفس التوقيت الرابعة مساء (16:00 سا))، لحساب الجولة 27 من بطولة الرابطة الأولى "موبيليس".

وحسب بيان رابطة كرة القدم المحترفة، التي اطلعت "المساء" على نسخة منه، فإن الجولة 27، تنطلق اليوم (السبت)، بإجراء مباراة اتحاد الجزائر وأولمبي الشلف بملعب "5 جويلية" على الساعة السادسة مساء (18:00 سا)، وستقام بقية مقابلات الجولة 27، يوم الأحد على الساعة (16:45 سا).

تتميز الجولة 27 بالتنافس عن بعد، من أجل حجز مقعد الوصافة ما بين شباب بلوزداد (المرتبة 2 بـ 46 نقطة) وشباب قسنطينة (الثالث بـ45 نقطة)، بينما السباق من أجل البقاء قد يأخذ منعطفا في المباراة الأخرى، في آخر جدول الترتيب، ما بين نجم بن عكنون ومولودية وهران، حيث يحتل الحمراوة المرتبة 14 برصيد 29 نقطة، فيما يحل النجم في الصف 15، برصيد 26 نقطة ومباراة ناقصة.

للتذكير، تُوج فريق مولودية الجزائر رسميا، بلقبه الثامن في تاريخه، عقب فوزه على غريمه اتحاد الجزائر (1-0)، يوم الجمعة الماضي، بملعب 5 جويلية، لحساب الجولة 26، مستفيدا من تعادل شباب قسنطينة مع شباب بلوزداد (1-1).

يتربع "العميد" على ريادة ترتيب البطولة برصيد 60 نقطة، قبل أربع جولات عن نهايتها، فيما يستهدف الثنائية البطولة وكأس الجزائر، حيث ستجمعه المباراة النهائية بشباب بلوزداد.