عرفانا من مواطني الولاية بالاهتمام الذي يوليه للنهوض بالتنمية

الرئيس تبون يحظى باستقبال شعبي باهر في خنشلة

الرئيس تبون يحظى باستقبال شعبي باهر في خنشلة
  • القراءات: 440
ق. س / ك. ل ق. س / ك. ل

❊ رئيس الجمهورية صافح عددا من المواطنين وتحادث معهم

حظي رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، أول أمس، باستقبال شعبي وترحيب حار من قبل أعيان ومواطني ولاية خنشلة، عرفانا منهم بالاهتمام الذي يوليه للنهوض بالتنمية بولايتهم.

وشهدت الشوارع الرئيسية المؤدية إلى مقر الولاية توافدا لجموع كبيرة من المواطنين منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، رافعين الراية الوطنية وحاملين لافتات دونت عليها شعارات ترحب برئيس الجمهورية، وتشيد بالأهمية الخاصة التي يوليها للولاية من خلال المشاريع الحيوية التي حظيت بها في إطار البرنامج التكميلي للتنمية، والتي من شأنها تعزيز مكانتها كولاية محورية.

واصطفت جموع المواطنين القادمين من مختلف بلديات الولاية على طول الشوارع الرئيسية لتحيّة رئيس الجمهورية، وعلى مستوى شارع أحمد حفطاري، قام رئيس الجمهورية، بمصافحة عدد من المواطنين وتبادل أطراف الحديث مع البعض منهم والذين عبّروا عن اعتزازهم بهذه الزيارة وعن دعمهم التام لمساعيه في بناء الجزائر الجديدة.

ق. س


أعيان الولاية يشيدون بالعناية الخاصة التي يوليها للدفع بالتنمية   

التفاف شعبي ودعم مطلق لإصلاحات الرئيس تبون

أشاد عدة متدخلين خلال اللقاء الذي أشرف عليه رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، أول أمس، مع أعيان وممثلي المجتمع المدني لولاية خنشلة، بالعناية الخاصة التي يوليها رئيس الجمهورية، للنهوض بالتنمية بهذه الولاية، معربين عن وقوفهم إلى جانبه لمواصلة الإصلاحات في إطار مسار بناء الجزائر الجديدة.

وأجمع المتدخلون خلال هذا اللقاء على أن وتيرة الحركة التنموية التي تعرفها ولاية خنشلة تعد “سابقة تاريخية”، بفضل وفاء رئيس الجمهورية، بالتزاماته تجاه الولاية. وفي تدخله خلال هذا اللقاء نوّه رئيس المجلس الشعبي الولائي لولاية خنشلة أحمد سحاب، بالعناية الخاصة التي يوليها رئيس الجمهورية لهذه الولاية، مبرزا أن هذا الاهتمام تجلى من خلال تخصيص برنامج تكميلي للتنمية والذي سينعكس ايجابا على المستوى المعيشي لمواطني هذه الولاية.

وثمّن المتحدث ذاته، إدراج رئيس الجمهورية، ولاية خنشلة ضمن برامج زيارته لمختلف ولايات الوطن، معربا عن وقوف مواطني الولاية إلى جانب رئيس الجمهورية، من أجل “مواصلة الإصلاحات الهامة في إطار مسار بناء الجزائر الجديدة وبرنامجها الذي نال ثقة الشعب الجزائري”.

وأضاف في هذا الإطار أن هذا المسار “مكن من رفع مختلف التحديات وضمان العيش الكريم للمواطن”، إضافة إلى “رفع القدرة الإنتاجية ومكافحة الفساد وإعادة مكانة الجزائر بقوة في الساحة الدولية”.بدوره تقدم الأمين الولائي للمنظمة الوطنية للمجاهدين بخنشلة، بوزيد عباسي، بعبارات الشكر والعرفان لرئيس الجمهورية.

ك. ل