بعدما اصطاد الريال النجمة 15

فلورنتينو: هذه نقطة الانطلاق صوب اللقب 16

فلورنتينو: هذه نقطة الانطلاق صوب اللقب 16
  • القراءات: 237
القسم الرياضي القسم الرياضي

حصد ريال مدريد لقب رابطة أبطال أوروبا للمرة 15 في تاريخه، بعد الفوز 2-0 على بوروسيا دورتموند، مساء أول أمس، على ملعب ويمبلي. وبذلك يقتل ريال مدريد حلم دورتموند، الذي كان يطمح لحصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه، بعد نسخة 1997

وفي هذا الشأن، أكد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، بعد تتويج فريقه الملكي للمرة 15 على حساب بوروسيا دورتموند، أنها "نقطة الانطلاق" للفوز بالبطولة السادسة عشر.

وأبدى رئيس الريال في تصريحات للتلفزيون الإسباني، فخره بلاعبيه الذين هنّأهم بالفوز في ملعب ويمبلي على الفريق الألماني، بهدفي داني كارفاخال وفينيسيوس جونيور.

وقال: "أنا متحمس لرؤية جميع المشجعين هنا، وفي العالم. هذا مهم؛ إنهم يقودون اللاعبين إلى النصر. لم نقدم شوطا أول جيدا، لكني لم أشك في الفوز.. هذه هي نقطة الانطلاق في محاولة الفوز باللقب السادس عشر؛ إنه تاريخ ريال مدريد. نحن سعداء للغاية؛ لقد فزنا، أيضا، بالبطولة". وأضاف: "نحن سعداء للغاية؛ لأن الفوز بدوري أبطال أوروبا ليس بالأمر السهل. لدى ريال مدريد في هذه المسابقة، قصة حب طويلة الأمد يعرفها الجميع؛ إنه فريق يقاتل حتى النهاية.. نحن جديرون بالكأس".

وتحدّث، أيضا، عن الألماني توني كروس، الذي لعب مباراته الأخيرة بقميص ريال مدريد؛ "هذا ما أراده؛ الاعتزال في القمة.. لقد حقق ذلك.. إنه بدون أدنى شك، أحد أساطير ريال مدريد.. نحن سعداء به للغاية".