يواصل العلاج بمستشفى ليل الفرنسي

تطورات إيجابية لحالة بن طالب الصحية

تطورات إيجابية لحالة بن طالب الصحية
الدولي الجزائري نبيل بن طالب
  • القراءات: 286
و.توفيق و.توفيق

أكدت تقارير إعلامية فرنسية، أول أمس، أن الحالة الصحية للنجم الدولي الجزائري نبيل بن طالب، تشهد تطورات إيجابية، حيث يواصل الدولي الجزائري الخضوع للعلاج في مستشفى ليل الجامعي، منذ دخوله في حالة حرجة، ليلة الثلاثاء الماضي، بسبب وعكة صحية طارئة.
وكشفت صحيفة "ليكيب" في نسختها الورقية، أول أمس، عن معطيات إضافية بخصوص الأزمة الصحية التي تعرض لها نجم "الخضر"، نقلا عن بعض المصادر المطلعة، عن تطورات إيجابية في الملف الطبي للاعب، بعد أن جاءت الفحوصات التي خضع لها مطمئنة.
وقد عرف المستشفى الذي يتواجد فيه اللاعب الجزائري، إقبالا كبيرا من قبل مسؤولي نادي الشمال الفرنسي، بجانب بعض زملائه السابقين والحاليين.
كما شهدت شبكات التواصل الاجتماعي موجة كبيرة من التعاطف مع نبيل بن طالب، حيث نشر عدد كبير من النجوم ولاعبي المنتخب الوطني وزملائه، رسائل مساندة على حساباتهم الرسمية.
وكانت صفقة انتقاله إلى ليل، العام الماضي، قد شهدت تعقيدات عديدة، بسبب ثبوت معاناته من مشاكل على مستوى القلب، وبعد فترة انتظار مطولة، تحصل اللاعب على ترخيص رسمي من قبل لجنة الخبراء الطبية، التابعة للاتحاد الفرنسي لكرة القدم، يسمح له بالانضمام إلى نادي الشمال الفرنسي.
تألق نبيل بن طالب مع فريقه ليل، خلال الموسم الماضي، وهو ما جعله محل إشادة كبيرة من قبل النقاد، حيث خاض اللاعب الجزائري 34 مباراة مع ليل، في الموسم الأخير، ضمن دوري وكأس فرنسا، صنع خلالها 3 أهداف.
برز نبيل بن طالب بانتظام أدائه، ليقع الاختيار عليه من أجل ترشيحه لجائزة أفضل لاعب إفريقي في فرنسا.
يمتد عقد اللاعب الجزائري مع نادي ليل الفرنسي إلى عام 2026، كما تبلغ قيمته السوقية 10 ملايين يورو في بورصة الموقع المختص "ترانسفير ماركت".