في لقاء جمعه بمستقبل العلمة

النادي القسنطيني يتوَّج بكأس الجزائر لكرة الماء

النادي القسنطيني يتوَّج بكأس الجزائر لكرة الماء
  • القراءات: 282
فروجة. ن فروجة. ن

أفادت الاتحادية الجزائرية للرياضات المائية، بأن النادي القسنطيني للسباحة لدى فئة أقل من 21 سنة، تُوج، أول أمس، بكأس الجزائر لكرة الماء لموسم 2024، بعد تغلّبه على نادي مستقبل العلمة (سطيف) بنتيجة (5 - 4)، بالمسبح الأولمبي الشريف بن يحيى بقسنطينة.
وبعد العشر دقائق الأولى، حاول كل فريق الخروج من منطقته لتهديد مرمى المنافس، وهو ما أنعش اللقاء، وجعل الجمهور الحاضر يستمتع بالأهداف المسجلة لا سيما "الريمونتادا" التي حققها النادي القسنطيني، الذي تمكن من الحفاظ على النتيجة لصالحه إلى غاية نهاية المباراة، التي عرفت تنظيما محكما.
وعن المستوى التقني للتظاهرة الوطنية قال رئيس الاتحادية الجزائرية للرياضات المائية، نصرالدين زحافي، " قسنطينة نالت العلامة الكاملة في التنظيم الجيد للتظاهرة"، كاشفا أن " الاتحادية وضعت خطة عمل لتطوير هذه الرياضة في الجزائر، وإمداد المنتخب الوطني بعناصر واعدة".
ومن جهته، أكد الناخب الوطني لكرة الماء، ياسين بن قارة، أن مباراة نهائي كأس الجزائر لهذه الفئة، اتسمت بندية واندفاع بدني عاليين، وهو ما جعل نتيجة المباراة تنتهي بفارق هدف واحد؛ نظرا للتقارب في المستوى بين الفريقين، مستحسنا مردود العناصر المشاركة في هذا اللقاء، التي بإمكانها ـ حسبه ـ تمثيل المنتخب الوطني في المحافل القارية والدولية.