بقاؤه في الفريق يتأكد

بن زية يشرع في التحضيرات مع كاراباخ

بن زية يشرع في التحضيرات مع كاراباخ
الدولي الجزائري، ياسين بن زية
  • القراءات: 367
و. توفيق و. توفيق

تشير كل المعطيات إلى أن الدولي الجزائري، ياسين بن زية باقٍ في ناديه، خاصة وأن كاراباخ الاذربيجاني، سيدخل المنافسة الرسمية مُبكرا، بلعب الأدوار الإقصائية المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، بداية من 23 جويلية الجاري.
وعاد اللاعب و النجم الدولي الجزائري ياسين بن زية، للتحضير مع فريقه استعدادا للموسم الكروي المقبل، أين و نشر  الفري عبر صفحته الرسمية على فايسبوك، صور لعناصره و منهم اللاعب ياسين بن زية، خلال تواجدهم في تدريبات الفريق، الذي يقيم معسكرا تحضيريا حاليا بالنمسا، تحسبا لانطلاق الموسم الجديد.
و يتواجد مهاجم الخضر بن زية محل اهتمام العديد من الأندية العربية والأوروبية، لكنها حتى الآن لم تتوصل إلى أي اتفاق مع إدارة نادي كاراباخ الأذربيجاني، حيث أن مدرب الأخير متمسك بخدمات النجم الجزائري، و يريد من إدارة الفريق إبقاءه ولو كلف ذلك رحيله دون مقابل خلال الصيف المقبل.
وكان بن زية مرشحا لتغيير الأجواء مباشرة، بعد افتتاح الميركاتو الصيفي الجاري، حيث تواجد اسمه على لائحة العديد من الأندية سواء أوروبية أو عربية، ولكن الأمور لم تسر معه على ما يرام، حيث بات في شبه المؤكد ان يبقى اللاعب مع نادي كاراباخ الاذربيجاني لموسم آخر.
وساهم ياسين بن زية في فوز فريقه كاراباخ، بلقب الدوري الأذربيجاني لكرة القدم خلال هذا الموسم، عبر تسجيله 15 هدفاً ومع صناعته الـ11 تمريرة حاسمة، ولا يزال مرتبطا بعقد مع الفريق إلى غاية جوان 2025.
في سياق منفصل، عاد النجم الجزائري ياسين بنزية ليبهر الجميع بفنياته الكبيرة وأهدافه الرائعة، حيث نشر عبر حسابه على موقع "إنستغرام" أول أمس فيديو ، يظهر فيه وهو يسجل هدفا بطريقة رائعة خلال مباراة ودية لفريقه، حيث روض الكرة أولا بصدره قبل أن ينهي اللقطة بمقصية أسكنها شباك المنافس.
وذكّر هذا الهدف الرائع الجميع بما فعله بنزية مع المنتخب الوطني خلال شهر مارس الماضي، عندما هز الشباك بنفس الطريقة المذهلة أمام جنوب أفريقيا.