عقب تتويجهما بكأس السوبر الهولندي

أول لقب لزروقي وحاج موسى مع "فينورد"

أول لقب لزروقي وحاج موسى مع "فينورد"
الدوليان الجزائريان، رامز زروقي وأنيس حاج موسى
  • القراءات: 419
و. توفيق و. توفيق

نجح اللاعبان الدوليان الجزائريان، رامز زروقي وأنيس حاج موسى، في الظفر بأول ألقابهما مع ناديهما "فينورد" الهولندي، قبل افتتاح الموسم الكروي الجديد.

توج فريق "فينورد روتردام"، بلقب كأس السوبر الهولندي لكرة القدم، للمرة الخامسة في تاريخه، بفوزه على أيندهوفن بركلات الترجيح بنتيجة (4 - 2)، بعد انتهاء المباراة في وقتها الأصلي، بالتعادل الإيجابي بنتيجة (4 - 4)، في المباراة التي جمعتهما أول أمس، ونجح فينورد في إنهاء سيطرة أيندهوفن على البطولة، الذي توج بها في آخر ثلاثة مواسم.
أحرز أيندهوفن لقب الدوري الهولندي في ماي الماضي، للمرة الأولى منذ عام 2018، و25 في تاريخه، بفوزه على سبارتا روتردام بنتيجة (4 - 2)، في حين توج فريق فينورد، بلقب كأس هولندا للمرة الرابعة عشرة في تاريخه، بعد تغلبه على فريق نيميجن بهدف دون رد، في المباراة النهائية للمسابقة، وشارك رامز زروقي أساسيا، ولعب كامل أطوار اللقاء وتحصل على تنقيط 6.5، حسب موقع "صوفاسكور"، فيما غاب زميله حاج موسى، وبقي على مقاعد البدلاء طيلة أطوار اللقاء.
من جهتها، قامت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم "الفاف"، بتهنئة اللاعبين الدوليين رامز زروقي وأنيس حاج موسى، بعد تتويجهما بلقب كأس السوبر الهولندي، وقالت "الفاف" عبر الصفحة الرسمية "الاتحاد الجزائري يهنئ اللاعبين الدوليين، رامز زروقي وأنيس حاج موسى".
كما نشرت "الفاف" صورا للاعبين، عبر صفحتها الرسمية في "الفايسبوك"، عقب تتويج ثنائي الخضر بلقب كأس السوبر، رفقة ناديهما فينورد أمام "بي أس في إيندهوفن"، ويطمح ثنائي كتيبة "المحاربين" في تحقيق موسم قوي مع فينورد روتردام، خاصة بالنسبة لزروقي الذي قدم، الموسم الماضي، أداء متذبذبا، جعله محل انتقادات كبيرة من قبل جماهير الفريق في العديد من المناسبات، وهو الأمر الذي سيكون دافعا بالنسبة له، لتقديم نسخة مغايرة في ثاني موسم له مع الفريق الهولندي.
بدوره، يسعى الموهبة الجزائرية أنيس حاج موسى، الوافد الجديد على فينورد روتردام، إلى البروز أكثر والتأكيد على أنه لاعب مميز.