يعاني من إصابة جديدة

بن ناصر يغيب عن تدريبات ميلان

بن ناصر يغيب عن تدريبات ميلان
الدولي الجزائري، إسماعيل بن ناصر
  • القراءات: 439
و. توفيق و. توفيق

شهدت تدريبات فريق ميلان الإيطالي، غيابا مفاجئا للدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، ما أعاد الحديث عن إمكانية رحيله في الميركاتو الصيفي الحالي.

تواجد بن ناصر، منذ نهاية الموسم الماضي، على رأس قائمة اللاعبين المعروضين للبيع من طرف إدارة "الروسونيري"، لكنه يبقى متمسكا بمواصلة مغامرته داخل قلعة "سان سيرو"، حتى إشعار آخر، وكشفت تقارير إعلامية إيطالية، أول أمس، عن أن غياب بن ناصر لا علاقة له بالميركاتو الصيفي، بل يتعلق بتعرضه لتدخل من أحد زملائه في التدريبات، وهو ما دفع الطاقم الطبي إلى إبعاده عن التمارين الجماعية.
أوضح المصدر نفسه، أن متوسط الميدان الجزائري، سيكون مجبرا على الخضوع لبعض حصص العلاج الطبيعي، على أن يستأنف التحضيرات في قادم الأيام، مشيرة إلى أنه رغم أن الإصابة تبدو طفيفة، غير أن مشاركة نجم المنتخب الوطني في اللقاء الودي المرتقب، بين ميلان وبرشلونة، غدا الأربعاء بالولايات المتحدة الأمريكية غير واردة، تفاديا لتفاقمها.
كان الغموض مسيطرا بخصوص مستقبل اللاعب الدولي الجزائري، إذ أشارت العديد من التقارير، إلى أن بن ناصر قريب من الرحيل عن النادي، لكن قلت تحركات الأندية السعودية من أجل وسط ميدان نادي ميلان في الآونة الأخيرة، حيث أن ناديي "الاتحاد" و"القادسية"، لم يعودا بعروض رسمية جديدة من أجله.
ويبقى بن ناصر مرتبطا مع النادي "اللومباردي" حتى صيف 2027، ولا يحق له الرحيل إلا بموافقته.