نفق عين بوزيان

النيران تلتهم شاحنة لحفر الآبار

  • القراءات: 806
بوجمعة ذيب بوجمعة ذيب

تدخلت الوحدة الثانوية للحماية المدنية بالحروش، نهاية الأسبوع المنقضي، في حدود الساعة 09 و48 دقيقة، من أجل عملية إخماد حريق شب في شاحنة خاصة بحفر الآبار، وقع داخل نفق منطقة "الكنتور" بالطريق السيار شرق- غرب في اتجاه ولاية عنابة، فيما تمت السيطرة على الحريق، وتقديم الإسعافات الأولية في عين المكان لشخص (55 سنة) مصاب بجروح خفيفة في الرأس.

في طور الإنجاز.. هلاك ثلاثيني سقط من الطابق الثالث لبناية

تدخلت مصالح الحماية المدنية، نهاية الأسبوع المنقضي، من أجل حادثة سقوط مميتة لشخص (34 سنة)، من الطابق الثالث، لبناية قيد الإنجاز بحي صالح بوالكروة، في إقليم بلدية سكيكدة، تم تحويله إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى المدينة.

سيدي مزغيش.. 4 جرحى في انحراف سيارة

تدخلت الوحدة الثانوية للحماية المدنية التابعة لسيدي مزغيش، أمسية أول أمس الخميس، من أجل حادث انحراف سيارة سياحية، وقع بالطريق الوطني رقم 85، الرابط بين القل وقسنطينة، في المكان المسمى "ابن عيسى" بإقليم بلدية عين بوزيان، مخلفا إصابة 4 أشخاص (43 و14 سنة)، بجروح متفاوتة، وحالات صدمة، بعد إسعافهم في عين المكان، نقلوا إلى المستشفى المحلي.

رمضان جمال.. إصابة ثمانينية في انقلاب سيارة

استجابت الوحدة الثانوية لرمضان جمال، نهاية الأسبوع المنقضي، في حدود الساعة 11 و16 دقيقة، لنداء من أجل حادث انحراف وانقلاب سيارة سياحية، وقع على مستوى الطريق الوطني رقم 44، عند محور الدوران "حمر الرأس" بإقليم بلدية رمضان جمال، مخلفا إصابة امرأة (84 سنة) بآلام مختلفة، بعد إسعافها في عين المكان، نقلت إلى العيادة متعددة الخدمات برمضان جمال.

إخماد حريق منطقة "لمحيقن" بزردازة

نجحت الوحدات العملية للحماية المدنية الرئيسية، وكذا وحدات الحدائق رمضان جمال، الحروش، زيادة إلى الرتل المتحرك لمكافحة حرائق الغابات، في إخماد الحريق الذي شب بالمزبلة العمومية لبلدية زردازة، التي امتدت ألسنة النيران، إلى أدغال وأحراش منطقة "لمحيقن" بإقليم بلدية زردازة.
وحسب مديرية الحماية المدنية للولاية، تم تسخير لعملية الإطفاء، 10 شاحنات إطفاء مختلفة وسيارة إسعاف وسيارة قيادة.

سطورة.. وفاة  ثلاثيني سقط بميناء  الصيد البحري

تدخلت وحدة قطاع الميناء للحماية المدنية بسكيكدة، مدعمة بالوحدة البحرية لنفس الجهاز، ليلة أول أمس الخميس، في حدود الساعة 21 وأربع دقائق، من أجل حادثة سقوط شخص (32 سنة)، ينحدر من ولاية بجاية، بميناء الصيد البحري سطورة، فيما تم إسعاف المعني بالأمر، الذي أصابته نوبة قلبية في عين المكان، وعند تحويله إلى مستشفى المدينة، أكد الطبيب المعاين وفاته. 

 الحروش.. عصابات الأحياء وراء القضبان

وضعت فرقة الشرطة القضائية، بالتنسيق مع الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بأمن دائرة الحروش، التابع لأمن ولاية سكيكدة، نهاية الأسبوع المنقضي، حدا لنشاط أفراد عصابات الأحياء، مع توقيف 8 أشخاص من عناصرها (23 و38 سنة) تورطوا في شجارات جماعية وقعت بشارع "بشير بوقادوم" وسط مدينة الحروش.
وقد تم توقيف أفراد هذه العصابة، إثر قيام عناصر الشرطة بدوريات في شوارع المدينة، حيث لفت انتباههم وقوع شجارات عنيفة بنفس الشارع، بين مجموعتين من المنحرفين المدججين بالأسلحة البيضاء، وفي استجابة آنية، تنقلت وحدات الشرطة العملياتية للشرطة القضائية، بمعية الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية الحروش، إلى عين المكان، من أجل بسط النظام والأمن في المكان، بالموازاة مع ذلك، باشروا تحرياتهم الميدانية، مع تشكيل أفواج عملياتية أخرى، أسندت لها مهام رصد وتشخيص هوية المتورطين، ليتمكنوا من توقيفهم، مع حجز الأسلحة البيضاء المستعملة من طرفهم، وهي 12 قطعة متمثلة في سكاكين من مختلف الأنواع والأحجام، سيف، شاقور، عصى خشبية، قاذف شهب فلامبو، قارورتين مسيلتين للدموع وكمية من المؤثرات العقلية.
المشتبه فيهم، تم تقديمهم أمام النيابة المختصة بخصوص إنشاء وتنظيم عصابة أحياء، الانخراط في عصابة الأحياء، حيازة أسلحة بيضاء دون مبرر شرعي، والتحطيم العمدي لملك الغير.