حسب ما كشفته الصحافة الألمانية

عمورة قد يضيّع تربص سبتمبر

عمورة قد يضيّع تربص سبتمبر
المهاجم الدولي الجزائري محمد الأمين عمورة
  • القراءات: 440
و. توفيق و. توفيق

بات المهاجم الدولي الجزائري محمد الأمين عمورة، على خطوة من تضييع تربص المنتخب الوطني، في سبتمبر المقبل، بسبب معاناته من الإصابة التي تعرض لها في التدريبات مع فريقه فولسبورغ الألماني، مؤخرا.

كشفت تقارير إعلامية ألمانية، أول أمس، عن مستجدات جديدة بخصوص موعد عودة نجم كتيبة "المحاربين" إلى تدريبات فريقه، حيث قالت المجلة الرياضية الألمانية "كيكر"، إن المهاجم الدولي الجزائري لنادي فولسبورغ، عمورة، الذي تعرض لإصابة على مستوى الرباط المفصلي، لن يستأنف نشاطه قبل الراحة الدولية المقررة في سبتمبر.
وسيكون ابن مدينة جيجل، مرغما على الغياب عن المباريات الثلاث الأولى لنادي  فولسبورغ، في الموسم الكروي الجديد، الأولى يوم 19 أوت، خلال التنقل إلى كوبلنز في الدور 32 لكأس ألمانيا، يوم 25 أوت داخل الديار أمام بايرن ميونيخ في افتتاح البطولة الألمانية، ثم يوم 31 أوت على ميدان الصاعد الجديد هولستاين كيال.
وعليه، فإن مهاجم المنتخب الوطني يتجه للغياب كذلك عن لقائي المنتخب الوطني ضد غينيا الاستوائية، يوم 5 سبتمبر بملعب "ميلود هدفي" في وهران (سا 20.00)، وأمام ليبيريا يوم الثلاثاء 10 سبتمبر بمونروفيا (سا 17.00 بتوقيت الجزائر)، لحساب الجولتين الأوليين لتصفيات كأس إفريقيا للأمم-2025.
للتذكير، التحق عمورة (24 سنة) بنادي فولسبورغ الألماني، بعقد لمدة خمس سنوات، قادما من فريق سانت جيلواز البلجيكي، حيث استهل مشواره الاحترافي في أوروبا مع نادي لوغانو السويسري في موسم (2021-2023). وتوج الدولي الجزائري (24 عاما) بكأس بلجيكا مع نادي سان جيلواز، بعد الفوز في النهائي على آنتورب (1-0)، كما سجل خلال الموسم المنصرم  (2023-2024) 21 هدفا و7 تمريرات حاسمة في 41 مباراة.