شباب بلوزداد

نادي "العقيبة" يحسم صفقة محيوص

نادي "العقيبة" يحسم صفقة محيوص
  • القراءات: 410
و. توفيق و. توفيق

حسمت إدارة نادي شباب بلوزداد، صفقة جديدة، بضمها مهاجم المنتخب الوطني، ونادي اتحاد العاصمة السابق، أيمن محيوص، خلال فترة التحويلات الصيفية الجارية.

وأكدت إدارة الشباب البلوزدادي، أول أمس، عبر صفحتها الرسمية على منصة "فيسبوك"، أنها تعاقدت مع مهاجم نادي إيفردون السويسري لمدة موسم واحد فقط، على سبيل الإعارة، لينضم بذلك إلى لائحة العناصر الجديدة، التي تم انتدابها لحامل لقب كأس الجزائر في الانتقالات الصيفية الحالية، كالحارس فريد شعال والمدافع بدر الدين سويا، الكاميروني جاك مبي والإيفواري عرفات دومبيا وآخرون.
وعبر الوافد الجديد على تشكيلة شباب بلوزداد، أيمن محيوص، عن سعادته الكبيرة بتوقيعه للفريق العاصمي، مؤكدا أنه جاء من أجل أن يقدم الإضافة ويحقق الألقاب معه. وقال في تصريحات نشرها الفريق البلوزدادي عبر صفحته الرسمية على "فايسبوك": "الأمور جرت على ما يرام، وتمكنت من الالتحاق بالشباب، أتمنى أن أقدم الإضافة، وأكون عند حسن ظن الرئيس والمدرب، الذي أصر على قدومي، وأشرف ثقة الأنصار". وأضاف "جمهور الشباب معروف بأنه يقف إلى جانب الفريق، ليس من اليوم فقط. أتمنى أن نكون قدر المسؤولية، وسنفرحهم ونفرح سويا في نهاية الموسم".
في سياق آخر، أنهى وصيف البطولة المحترفة، أول أمس، تربصه الذي أجراه بتركيا، تحسبا للموسم الجديد 2024-2025، ويعد هذا التربص ما قبل الأخير في التحضيرات للموسم الجديد (2024-2025)، للرابطة المحترفة الأولى "موبيليس"، التي ستنطلق منتصف سبتمبر المقبل.
جدير ذكره، أن المتوج بكأس الجزائر-2024، أسند العارضة الفنية للفرنسي كورنتين مارتينز، المدرب السابق لنادي بارادو، ويخلف اللاعب السابق لنادي أوكسير في العارضة الفنية، البرازيلي ماركوس باكيتا، الذي رفض تمديد عقده لموسم إضافي.
وأنهى نادي حي "العقيبة" الموسم الفارط، في مركز الوصافة، بمجموع 53 نقطة خلف بطل الموسم، مولودية الجزائر (65 ن)، المتوج بلقبها الثامن في تاريخها. ويمثل الشباب والمولودية، الجزائر في منافسة رابطة الأبطال الإفريقية، حيث سيخوض الفريقان الدور التمهيدي الأول بلعب المواجهة الأولى خارج الديار يومي 16 و17 أوت الحالي.