العدّاء جمال سجاتي:

حقّقنا إنجازا تاريخيا وشكر خاص للرئيس تبون

حقّقنا إنجازا تاريخيا وشكر خاص للرئيس تبون
العداء الجزائري جمال سجاتي
  • القراءات: 463
و. توفيق و. توفيق

أعرب العداء الجزائري جمال سجاتي، المتوّج ببرونزية 800 متر في الألعاب الأولمبية، عن سعادته الكبيرة بهذا الإنجاز التاريخي، مؤكّدا في الوقت عينه أنّه سيعمل جاهدا لرفع الراية الوطنية في المحافل الدولية وإسعاد الجزائريين. وأضاف سجاتي، في تصريحات من مطار "هواري بومدين" قائلا "حقّقنا إنجازا تاريخيا خلال المشاركة في أولمبياد 2024، ونهديه للشعب الجزائري، وهو أمر مشرّف للجزائر ولنا، خاصة وأنّه في باريس، أردنا رفع الراية الوطنية بكلّ قوانا، الرياضيون أدوا ما عليهم، ونتمنى أن نحقّق نتائج أحسن في قادم المنافسات".
وأضاف المتوّج بالبرونز "الحمد لله على تحقيقنا هذه النتائج للجزائر، عشنا أياما تاريخية أنا والرياضيون المشاركون في الأولمبياد، وأهنئ زميلتيّ على الذهبيتين كيليا نمور وإيمان خليف وأضفت أنا برونزية". وواصل حديثه بالقول "أوجّه شكرا خاصا لرئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، الذي هنّأ الرياضيين على النتائج، وهو شرف كبير، رفقة وزارة الدفاع والجيش الوطني الشعبي".
وختم المتحدث "تنتظرني منافسة كأس العالم بطوكيو العام القادم، وهي هدفي المقبل، الذي أسعى لتحقيقه بعد المحقّق في الألعاب الأولمبية، وهذه هي حياة الرياضي الذي يسعى دوما من أجل بلوغ أهدافه".
كما عبّر سجاتي عن امتنانه لرسائل الدعم التي وصلته من الجزائريين، حيث قال في هذا الصدد "أتوجّه بالشكر الجزيل لكلّ الجزائريين على مساندتهم لنا ودعمهم ووقوفهم معنا، وهو شرف كبير نعتز به، وسنعمل من أجل إسعادهم في قادم المواعيد الرياضية".