أم البواقي

حجز 450 كبسولة بريغابلين ودراجة نارية

  • القراءات: 796
 محمد صدوقي محمد صدوقي

وضع عناصر الأمن الحضري الثالث بأم البواقي، حدا لمروّج ممنوعات. وحجزوا 450 كبسولة "بريغابلين" ، ودراجة نارية.
القضية جاءت إثر وضع عناصر الأمن الحضري الثالث بأم البواقي، نقطة مراقبة فجائية بقطاع الاختصاص، لمراقبة وتفتيش الأشخاص والمركبات، تم إثرها توقيف شخص كان على متن دراجة نارية. وأسفرت عملية التفتيش عن ضبط بالصندوق الخلفي للدراجة، كيس بلاستيكي يحتوي على 450 كبسولة من دواء "بريغابلين 300 ملغ" أجنبي المنشأ. وأُنجز ضد الموقوف ملف جزائي، قُدّم، بموجبه، أمام نيابة محكمة أم البواقي.

لانعدام الوثائق الإدراية.. مصادرة 14 دراجة نارية بعين مليلة

نفذت مصالح أمن دائرة عين مليلة بولاية أم البواقي، مداهمات واسعة النطاق، مسّت الإقليم الحضري لمدينة عين مليلة، أسفرت عن توقيف 5 أشخاص، وحجز 34 قرص "بريغابالين" ، وكمية من المخدرات بغرض الترويج والاستهلاك الشخصي، إضافة إلى توقيف 8 أشخاص عن قضايا حمل أسلحة بيضاء محظورة دون سند شرعي، وحجز (سكينين).
كما تم توقيف شخص مبحوث عنه من قبل المصالح الأمنية؛ لتورطه في قضية سرقة هاتف نقال، إضافة إلى توقيف شخص، وحجز دراجة نارية مطموسة الرقم التسلسلي، ومصادرة 14 دراجة نارية لانعدام الوثائق الإدارية.

بوثلجة (الطارف).. قتيل وجريح في اصطدام سيارة بشاحنة

تدخّلت الوحدة الثانوية للحماية المدنية لدائرة بوثلجة بولاية الطارف، بعد حادث اصطدام سيارة بشاحنة بالطريق السيار شرق غرب مقطع بولطان.
وأسفر هذا الحادث عن وفاة السائق بعين المكان، فيما أصيب مرافقه بإصابات متعددة. وتم إسعافه، وتحويل جثة المتوفى إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى "الهادي بن جديد" بعاصمة الولاية الطارف.