المولودية تدشن عودتها إلى دوري الأبطال بفوز مهم

بوميل: راض عن الأداء أمام واتانغا ومهمتنا لن تكون سهلة

بوميل: راض عن الأداء أمام واتانغا ومهمتنا لن تكون سهلة
  • القراءات: 520
ت. عمارة ت. عمارة

عبّر مدرب مولودية الجزائر، الفرنسي باتريس بوميل، عن رضاه بفوز فريقه على حساب نادي واتانغا الليبيري في ذهاب الدور التمهيدي من دوري أبطال إفريقيا، بهدفين دون رد، ليمهّد طريق التأهل إلى الدور المقبل رغم اعترافه بأن مهمة فريقه لن تكون سهلة في هذه المسابقة، وخلال الموسم الجديد على العموم، في ظل المنافسة القوية.

وفازت، أول أمس، مولودية الجزائر أمام نادي واتانغا الليبيري بنتيجة 2-0 في مباراة الذهاب للدور التمهيدي في دوري الأبطال، بملعب نيلسون مانديلا ببراقي. وسجل أهداف المباراة كل من زكرياء دراوي في الدقيقة السابعة، وإيمانويل جونيور كيبري في الدقيقة 42.
وضيّع اللاعب بيازيد ضربة جزاء في الدقيقة (45+3) من الشوط الأول. وكانت الهيئة المسيرة للكرة الإفريقية برمجت مباراة الذهاب بالجزائر بدلا من مونروفيا، بناء على طلب من النادي الليبيري. وستجرى مباراة العودة يوم الخميس المقبل 22 أوت بنفس الملعب.
وقال بوميل في تصريحات إعلامية بعد المباراة: "من المهم الفوز في أول مباراة بدوري أبطال إفريقيا. إنّه أمر جيّد لنا. وسيمنحنا ثقة أكبر للذهاب بعيدا في هذه المنافسة"، قبل أن يضيف: "أظن أننا حققنا بداية جيّدة في هذه المنافسة. المباراة لم تكن سهلة؛ لأن الخصم يضم لاعبين جيّدين. كما إن بعضهم لاعبون دوليون" . وزاد: "أنا راض تماما عن الأداء والنتيجة. لكن سنلعب المباراة المقبل بكل جدية" . وزاد: "تابعنا لاعبين جددا مثل دراوي، الذي تأقلم جيّدا معنا. تنتظرنا مباريات عديدة وحتى في البطولة الوطنية؛ لهذا سنعمل حسابنا جيدا".
وفي حال تأهل مولودية الجزائر إلى الدور التمهيدي الثاني، سيواجه أشبال بوميل المتأهلَ من مباراة اتحاد المونستير التونسي وجمعية بسي التشادي. وسيكون لقاء الذهاب مبرمجا خارج الجزائر (13- 15 سبتمبر)، فيما تلعب مباراة العودة بالجزائر (20- 22 سبتمبر).