الأحزاب المساندة للمترشح عبد المجيد تبون ترافع لاستكمال مسيرة البناء

رجل المرحلة ببرنامج يستجيب لطموحات الجزائريين

رجل المرحلة ببرنامج يستجيب لطموحات الجزائريين
المساندة للمترشح الحر عبد المجيد تبون
  • القراءات: 429
نجية بلغيث/ سميرة عوام نجية بلغيث/ سميرة عوام

أجمعت الأحزاب المساندة للمترشح الحر عبد المجيد تبون، خلال اليوم السابع من الحملة الانتخابية، لرئاسيات الـ7 سبتمبر المقبل، أن البرنامج الانتخابي للمترشح الحر، يستجيب لتطلعات الشعب من أجل استكمال مسار الانجازات وتحقيق المزيد من المكاسب والمكتسبات لصالح لمختلف شرائح المجتمع.

وأوضح بن مبارك، خلال تجمع شعبي نشطه بدار الثقافة محمد الشبوكي، في إطار اليوم السابع من الحملة الانتخابية لرئاسيات الـ7 سبتمبر المقبل، أن المترشح الحر عبد المجيد تبون تقدم للشعب الجزائري ببرنامج تنموي طموح يشمل مختلف القطاعات ويمس كل الشرائح، الأمر الذي يستدعي دعمه شعبيا.
وأضاف بن مبارك، أن عبد المجيد تبون، سيعمل في حال انتخابه مجددا لعهدة رئاسية ثانية، على مواصلة رفع الأجور وتحسين القدرة الشرائية للمواطن وإطار معيشته، بالإضافة إلى تحقيق النمو الاقتصادي وتشجيع الاستثمارات والرقي بالبلاد في جميع المجالات.
بدوره أكد الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي مصطفى ياحي، أمس، بالبويرة، خلال تنشيطه لتجمع انتخابي بدار الثقافة علي زعموم، في اليوم السابع للحملة الانتخابية، أن مساندة حزبه للمترشح الحر عبد المجيد تبون، لم تأت اعتباطا بل لأنه صاحب العديد من الإنجازات والمكتسبات الاجتماعية والاقتصادية التي تحققت خلال عهدته الأولى، على غرار منحة البطالة والزيادات في الرواتب، إلى جانب عدة قرارات شجاعة هدفها محاربة الفساد ودعم المؤسسات والفئات الهشة.
واسترسل ياحي، بالقول إن المرشح الحر حقق الكثير رغم كل الصعوبات والعراقيل التي واجهته خلال عهدته الأولى، وهو عازم على تحقيق المزيد من المشاريع لصالح البلاد، مبرزا أن الرجل يقود معركة ضد اللوبيات الداخلية والخارجية التي تهدد استقرار الوطن، ومن واجبنا مساندته لإنقاذ الجزائر من كل هذه التهديدات.
ولصالح المترشح عبد المجيد تبون، أبرز رئيس حزب جبهة المستقبل، فاتح بوطبيق، في تجمع شعبي له أمس، بقصر الثقافة محمد بوضياف بعنابة، أن هذه التجمعات الشعبية المدعمة للمترشح الحر لرئاسيات السابع سبتمبر القادم، هي فرصة للرد على المشككين والمحبطين، بأن الجزائر في المقدمة لتثبيت سيادتها وتعزيز مكاسب شعبها، إلى جانب بناء اقتصاد قوي يعتمد على النموذج الحكيم في التسيير، وعليه سيتم وضع آليات ثابتة خلال المرحلة القادمة لتعميق الإصلاحات ودعم الاستقرار الداخلي.
وفي هذا المنحى أكد رئيس حزب الفجر الجديد الطاهر بن بعيبش، أمس، بجيجل، أن التصويت بقوة لصالح المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون، خلال رئاسيات 7 سبتمبر المقبل، كفيل بإبعاد المتربصين بالجزائر داخليا وخارجيا، مشيرا إلى أن الراهن الدولي يفرض علينا الخروج للتصويت بقوة لإسقاط كل المؤامرات.
من جهته رئيس حزب جبهة الجزائر الجديدة، جمال بن عبد السلام، خلال لقاء جواري نشطه بولاية خنشلة، أكد أن الخروج الجماعي المكثف للجزائريين يوم الانتخابات الرئاسية ضروري لإسكات الأصوات الخارجية ووقف المناورات التي تحاك ضد الجزائر.
ودعا ذات المتحدث، إلى التصويت لصالح المترشح الحر عبد المجيد تبون، الذي يراه الأكفأ والأجدر والأقدر على تحقيق تطلعات وطموحات ملايين الجزائريين، من خلال الإصلاحات الاقتصادية والاجتماعية التي التزم بالقيام بها، وسيعمل وفق برنامج من أجل ضمان استقرار مؤسسات الدولة وتعزيز مكانة الجزائر على الصعيد الدولي.
وخلال نشاط جواري لحزب صوت الشعب بدار الشباب ببلدية مراد بتيبازة، لصالح المترشح عبد المجيد تبون، أشاد لمين عصماني، بالتدابير التي اتخذها المترشح عبد المجيد تبون، خلال عهدته الرئاسية الأولى لصالح بعض الفئات الاجتماعية، على غرار منحة البطالة وعديد الإجراءات الاجتماعية الأخرى التي تنسجم مع  مضمون بيان أول نوفمبر 1954.

حيداوي: خيار المترشح عبد المجيد تبون وفاء لرجل الالتزامات

وأكد مصطفى حيداوي، خلال تجمع شعبي نشطه بقاعة المسرح الجهوي "أحمد بن بوزيد" بعاصمة الولاية، في إطار الحملة الانتخابية لرئاسيات 7 سبتمبر المقبل، أن المترشح الحر عبد المجيد تبون، هو الخيار الأفضل لاستكمال ما حقق من إنجازات، فهو الرجل الذي كانت له التزامات مسطرة وتعهدات مكتوبة حرص على تنفيذها والوقوف عليها وهو الأمر الذي ميّز مسار حكمه.
واستعرض ذات المتحدث، كل ما تحقق خلال العهدة الرئاسية الأولى للمترشح الحر السيد عبد المجيد تبون، مشيرا إلى أن الرجل حقق انسجاما كبيرا في الحكم من خلال ارتباطه المباشر بالشعب، منصتا إليه بتواضعه المعهود وبتقاليد راقية تم ترسيخها.