سكيكدة

ضبط 660 وحدة من الخمور

  • القراءات: 476
 بوجمعة ذيب بوجمعة ذيب

نجحت الوحدات العملياتية للأمن الحضري الخارجي صالح بوالشعور بولاية سكيكدة أوّل أمس، بالتنسيق مع أمن دائرة الحروش وبدعم من الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية، من حجز 668 وحدة من المشروبات الكحولية، كانت مخبأة وسط الأحراش بأحد المناطق المعزولة، مع توقيف مشتبه فيه. وبعد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية قدم المشتبه فيه، أمام النيابة المختصّة لدى محكمة الحروش.

انتشال جثّة غريق من شاطئ ابن زويت

انتشل غطاسو الحماية المدنية، أمسية أوّل أمس، في حدود السّاعة 15 و20 دقيقة، جثة غريق في البحر من جنس ذكر(د.س/ عبد الله) يبلغ من العمر 25 سنة يقطن ببلدية سيدي مزغيش وطالب جامعي، بعد عملية بحث عنه على مستوى شاطئ ابن زويت الصخري وممنوع السباحة فيه، يتواجد بإقليم بلدية كركرة غرب عاصمة الولاية سكيكدة، تمّ نقله إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى القل.
وقد سخّرت مديرية الحماية المدنية في عملية البحث عن المفقود، زورقين مطاطيين وسيارة إسعاف بالإضافة إلى 7 غطاسين من الوحدة البحرية للقل والحراس الموسميين، إلى جانب مشاركة بعض المواطنين وغطّاسين متطوعين في عملية البحث.

.. وإنقاذ شخصين علقا بشاطئ أولاد علي

أنقذت فرقتا الغطاسين والبحث والإنقاذ في الأماكن الوعرة التابعين للحماية المدنية لولاية سكيكدة أوّل أمس، شخصين كانا عالقين وسط الصخور بشاطئ أولاد علي غير المحروس والمتواجد بإقليم بلدية عين الزويت.
الشخصان من هواة رياضة التجوال، أحدهما مصاب بكسور اثر سقوطه، بعد تقديم الإسعافات اللازمة لهما في عين المكان، تم نقلهما إلى مستشفى سكيكدة.