خاصة بإداريي نوادي الكرة النسائية

اختتام الندوة التكوينية الثانية بالجزائر

اختتام الندوة التكوينية الثانية بالجزائر
  • القراءات: 516
 ق. ر ق. ر

اختتمت، يوم أمس، بالجزائر، الندوة التكوينية الثانية التي نظّمها اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم (لوناف)، لفائدة إداريي أندية كرة القدم النسائية، في موعد أقيم تحت إشراف الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف) وبالتعاون مع الاتحاد الجزائري لكرة القدم (الفاف).
وكانت الندوة استمرت يومين بالجزائر العاصمة على هامش دورة "لوناف" المؤهلة لرابطة أبطال إفريقيا 2024 للسيدات. 
وشهدت التي جرت على مدار يومين بالجزائر العاصمة على هامش دورة "لوناف" المؤهلة لرابطة أبطال إفريقيا 2024 للسيدات، مشاركة ممثلي أندية منطقة شمال إفريقيا على غرار نادي أقبو الجزائري وتوت عنخ آمون المصري ونادي سوسة التونسي والفار المغربي، بالإضافة إلى أندية حاسي مسعود، شباب بلوزداد، نادي البليدة،  اتحاد الجزائر، نادي بومرداس، جمعية الخروب، جمعية كناستال وهران، نادي بوعامر ورقلة، مولودية الجزائر، نادي سطيف وجمعية الجزائر الوسطى.
واستفاد الإداريون المشاركون من ورشات عمل تناولت هيكلة كرة القدم النسائية وسبل تطويرها بهدف تعزيز المفاهيم الحديثة في الإدارة والتسيير وتحقيق نمو مستدام لكرة القدم النسائية في المنطقة.
وفي ختام الندوة، أشرف كل من جمال علام رئيس اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم، عبد الحكيم الشلماني، رئيس الاتحاد الليبي، ومحمود الهمامي، المدير التنفيذي لـ (لوناف) على منح الشهادات للمشاركين والمشاركات.
يشار إلى أن هذه الندوة هي الثانية بعد تلك التي نظمت يومي الثالث والعشرين والرابع والعشرين أوت الجاري لفائدة المنتخبات الوطنية الأعضاء في هيئة "لوناف"، على هامش دورة اتحاد شمال إفريقيا المؤهلة لرابطة أبطال إفريقيا 2024 للسيدات.