باتنة

توقيف 36 شخصا محل بحث

  • القراءات: 291
ع. بزاعي ع. بزاعي

تمكن عناصر فرقة التفويضات القضائية بأمن باتنة، خلال شهر سبتمبر المنصرم، من توقيف 36 شخصا، صدرت في حقهم أوامر بالقبض، حسبما أفاد به بيان خلية الاتصال والعلاقات العامة لأمن باتنة.
نقلا عن ذات المصدر الأمني، يندرج هذا النشاط، مواصلة لجهود المصالح العملياتية في محاربة الجريمة بشتى أنواعها، ومن ضمن الموقوفين، شخصان عثر بحوزتهما على كمية من المخدرات تقدر بـ 70 غراما "كيف معالج"، بالإضافة إلى سلاح أبيض واسترجاع سلاح ناري تقليدي الصنع، وبعد استيفاء الإجراءات القانونية، قدموا أمام الجهات القضائية.

ضبط 990 كبسولة "بريغابلين"

أوقف عناصر الأمن الوطني بباتنة، مشتبها فيه يبلغ من العمر 34 سنة، يحوز كيسا بلاستيكيا، به كمية من المؤثرات العقلية تقدر بـ990 كبسولة "بريقابلين 300 ملغ".
ووفق ما أفاد به بيان خلية الاتصال والعلاقات العامة لأمن باتنة، تعود حيثيات القضية إلى استغلال معلومات مؤكدة، مفادها عزم شخص على نقل كمية من المؤثرات العقلية على متن حافلة لنقل المسافرين باتجاه إحدى الولايات الشمالية، وعلى إثر ذلك، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، ووضع خطة عملياتية محكمة، تم من خلالها توقيف المشتبه فيه، وذكر المصدر أنه بعد استيفاء الإجراءات اللازمة، قدم أمام الجهات القضائية المختصة إقليميا.