ميلة

توقيف 22 شخصا بشلغوم العيد

  • القراءات: 244
آسيا عوفي آسيا عوفي

تمكن أفراد فرقة الشرطة القضائية بأمن دائرة شلغوم العيد بولاية ميلة، في عمليات شرطية مختلفة نُظمت خلال الأسبوعين، من توقيف 22 شخصا تتراوح أعمارهم بين 19 و44 سنة، متورطين في قضايا إجرامية مختلفة، تمثلت في حمل أسلحة بيضاء محظورة دون مبرر شرعي، وحيازة، بغرض البيع والترويج، المؤثرات العقلية، وحيازة المخدرات بطريقة غير مشروعة، وحيازة، بغرض الاستهلاك الشخصي، المؤثرات العقلية بطريقة غير مشروعة، وحيازة بغرض الاستهلاك الشخصي، المخدرات بطريقة غير مشروعة.

وتمكن عناصر الضبطية القضائية أثناء معالجتهم هذه القضايا، من ضبط وحجز كمية من المؤثرات العقلية من مختلف الأنواع قُدرت بـ 68 وحدة، وقطع من المخدرات، و6 أسلحة بيضاء محظورة (سكاكين، قاطع ورق...)، وسجائر ملفوفة. وحسب خلية الإعلام والاتصال بأمن الولاية، فإن المشتبه فيهم اتُّخذت ضدهم كافة الإجراءات القانونية بالتنسيق مع النيابة المختصة بشلغوم العيد.

حادث مرور يخلّف خمسة مصابين

أصيب، صبيحة أمس، خمسة أشخاص في حادث مرور وقع على مستوى الطريق الوطني رقم 27، أمام السوق الأسبوعي ببلدية القرارم قوقة بولاية ميلة، وقع على إثر اصطدام بين سيارة وحافلة، ليتم نقل المصابين من طرف عناصر الحماية المدنية، إلى مستشفى القرارم لتلقي العلاج اللازم، في حين فتحت مصالح الدرك الوطني تحقيقا حول أسباب وقوع الحادث.