تيارت

القبض على محترفي سرقة الهواتف

  • القراءات: 340
ن. خيالي ن. خيالي

تمكنت مصالح الأمن الحضري السادس بولاية تيارت، من توقيف شخصين. ويتعلق الأمر بكل من (خ. ب/ 25 سنة) و(ع. ع/ 25سنة)، عن قضية سرقة هاتف نقال.

وتعـود حيثيات القضية إلى بداية الأسبوع، بناء على شكوى رسمية قُدمت من طرف شخص في العشرينيات من العمر نتيجة تعرضه للسرقة، والتي استهدفت هاتفه النقال من قبل شخصين يُجهل هويتهما، ليتم فتح تحقيق في القضية، ومباشرة عملية البحث والتحري؛ ما مكن من تحديد هوية المشتبه فيهما، وتوقيفهما في اليوم الموالي. وبعد عرضهما على الضحية تعرّف عليهما من الوهلة الأولى. وإثر إتمام الإجراءات القانونية قُدم المشتبه فيهما أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة تيارت، فصدر في حقهما أمر بالإيداع.

تعقُّب مستمر لشبكات الإجرام

تقوم مختلف المصالح الأمنية من شرطة ودرك، هذه الأيام، بتكثيف دوريات المراقبة الراجلة والراكبة عبر معظم أحياء المدن الكبرى كتيارت، والسوقر، وفرندة وشلالة وغيرها؛ لمراقبة وتتبّع الأشخاص من معتادي الإجرام من سرقة وتعدٍّ على الأشخاص والممتلكات.
ومكنت العملية في 48 ساعة الماضية، من القبض على ستة أشخاص من محترفي الإجرام، منهم واحد محل بحث أمني. والعملية متواصلة خلال كل أيام الأسبوع ليل نهار؛ للقضاء على تنامي الإجرام.