بعد فشل انتقاله إلى نادي السد

آدم وناس مطلوب في أودينيزي وسمبدوريا الإيطاليين

آدم وناس مطلوب في أودينيزي وسمبدوريا الإيطاليين
الدولي الجزائري آدم وناس
  • القراءات: 271
ت. عمارة ت. عمارة

لايزال اللاعب الجزائري آدم وناس يبحث عن حل للتخلص من بطالته الكروية المستمرة منذ حوالي خمسة أشهر كاملة. فبعد انتهاء عقده مع نادي ليل الفرنسي شهر جوان الماضي، لم يتوصل الجناح الأيمن إلى أي اتفاق لبعث مسيرته الكروية، عقب فشل كل المفاوضات التي أجراها خلال الأشهر الماضية.

وتم ربط وناس ببعض الأندية خلال الفترة الماضية؛ على غرار أولمبياكوس اليوناني، والسد القطري. لكن المفاوضات لم تتجسد على أرض الواقع، خاصة بعد أن فشل في انضمامه إلى النادي اليوناني في آخر اللحظات؛ لعدم اقتناع مسؤولي أولمبياكوس بجاهزيته البدنية، التي تبقى المشكلة الرئيسة إلى حد الآن، في منح فرصة لعب جديدة لنجم نابولي الإيطالي السابق.
وقالت مصادر إعلامية إيطالية أمس، إن آدم وناس يتواجد على رادار ناديين إيطاليين؛ لضمه في صفقة انتقال حر ولاعب بطال؛ ما يتيح تأهيله شرط إنهاء هذه الصفقة قبل نهاية الشهر الجاري. ويتعلق الأمر بناديي سمبدوريا وأودينيزي، الساعيين لتعزيز صفوفهما بصفقة قد تعيد التوازن للفريق، خاصة سمبدوريا الذي سجل بداية محتشمة في دوري الدرجة الثانية.

ويراهن الناديان على خبرة وناس الكبيرة في إيطاليا مع نابولي وكالياري وكروتوني. وقال موقع "كلوب دوريا" المختص في متابعة أخبار سمبدوريا بخصوص صفقة وناس المحتملة: "قد لا ينتهي سوق الانتقالات في سمبدوريا؛ بيترو أكاردي يبحث عن لاعبين مجانا مرة أخرى، وآدم وناس أكبر المرشحين"، مضيفا: "نادي أودينيزي يبحث، هو الآخر، خيار التعاقد مع اللاعبين الأحرار؛ حيث يضع صوب عينيه وناس كهدف محتمل". وأضاف: "يمكن الجناحَ الموهوب المشهور بمراوغاته الممتازة، أن يمثل تعزيزا لجودة النادي الفنية" . وتابع: "لايزال الطرفان يعملان على تفاصيل الارتباط، وهو أمر صعب للغاية، لكن التوقيع قد يصل قريباً".