مولودية بجاية

بسكري يريد لعب سبع مباريات ودية

بسكري يريد لعب سبع مباريات ودية
  • القراءات: 681
الحسن حامة الحسن حامة

شرعت تشكيلة مولودية بجاية في التحضير للموسم الجديد، أول أمس الاثنين، باستئناف التدريبات بملعب الوحدة المغاربية بحضور الطاقم الفني الجديد بقيادة المدرب مصطفى بسكري الذي سيساعده في مهمته كل من أخوه عبد الكريم ومختار حريتي وحكيم سبع.

هذا الأخير سيلتحق خلال اليوم من أجل مباشرة مهامه على رأس العارضة الفنية للفريق البجاوي. ولقد تميزت حصة الاستئناف بحضور 11 لاعبا فقط من بين القدامى والجدد فيما غابت البقية لأسباب مجهولة، حيث أكد لنا نائب رئيس مجلس الإدارة أكلي أدرار أن بقية اللاعبين سيلتحقون اليوم خاصة أن المدرب مصطفى بسكري أصر على حضور الجميع من أجل ضمان الجاهزية اللازمة على كل المستويات وضمان انطلاقة قوية في البطولة.

وأبدى المسؤول الأول على العارضة الفنية رغبته في ضمان تحضيرات في المستوى، حيث تم برمجة تربص تحضيري بتونس سينطلق يوم 23 جويلية الحالي بمدينة عين الدراهم التونسية والذي سيتواصل إلى غاية 4 أوت حيث ستتخلله بعض المباريات الودية مثلما أكده بسكري قائلا: «نسعى إلى ضمان تحضيرات في المستوى من خلال التربص الذي سنجريه بتونس، حيث برمجنا أربع مباريات ودية في عين المكان قبل العودة إلى بجاية لمواصلة التحضيرات. وعلى العموم، فإننا واعون بالمهمة التي تنتظرنا وعازمون على رفع التحدي من أجل تحقيق الأهداف».

كما عبّر التقني العاصمي عن رضاه بعملية الاستقدامات، حيث أضاف قائلا: «الاستقدامات التي قامت بها الإدارة في المستوى بدليل أن اللاعبين الذي التحقوا بالفريق قادرون على منح الإضافة التي نريدها حيث سنسعى إلى إنهاء عملية الاستقدامات حتى نكون في المستوى رغم أننا ندرك بأن المهمة سوف لنا تكون سهلة».

رزقي: تلقينا ثلاثة عروض خارجية بشأن سيديبي

أكد رئيس المجلس المسير لفريق مولودية بجاية، مصطفى رزقي، أن إدارته تلقت ثلاثة عروض من فرق أجنبية بخصوص اللاعب المالي سيديبي بعد قرار لجنة المنازعات التي اعتبرت بأن اللاعب ملك للفريق البجاوي بدليل أنه لا يزال مربوطا بعقد ساري المفعول إلى غاية السنة القادم.

وقال رزقي في هذا الصدد: «لقد تلقينا ثلاثة عروض من فرق أجنبية بخصوص اللاعب سيديبي ويتعلق الأمر بفرق تونسية، مصرية، وخليجية حيث سيتم دراسة كل العروض وستأخذ بعين الاعتبار مصلحة الفريق قبل كل شيء».

ورغم أنه أمضى على عقد مع اتحاد العاصمة إلا أن اللاعب سوف لن يكون بإمكانه اللعب بألوان الفريق العاصمي قبل أن يتم التفاوض مع مولودية بجاية بخصوص أوراق تسريحه كما أن الإدارة البجاوية ستضطر إلى بيعه إلى الفريق الذي سيقدم القيمة العالية». من جهة أخرى، فإن لجنة المنازعات قامت بتسريح المدافع خدير الذي سينظم بنسبة كبيرة إلى شباب قسنطينة.