شباب بلوزداد

المدرب الصربي تودوروف يقترب من تدريب الفريق

المدرب الصربي تودوروف يقترب من تدريب الفريق
  • القراءات: 761
و.توفيق و.توفيق

ربطت إدارة فريق شباب بلوزداد أمس، اتصالاتها مع الصربي ايفيكا تودوروف، لإقناعه بفكرة الإشراف على العارضة الفنية للفريق خلفا للمغربي بادو الزاكي وهذا خلال الموسم الكروي القادم.

والتقى رئيس النادي البلوزدادي محمد بوحفص مع المدرب الصربي أول أمس، حيث جلس معه إلى طاولة المفاوضات وعرضه عليه القدوم إلى النادي، حامل لقب كأس الجمهورية.

وحسب مصادر مطلعة بشؤون الفريق العاصمي، فإن الطرفين لم يتفقا بعد على الجانب المالي، وينتظر أن يلتقي المسيرين بالمدرب الصربي اليوم للفصل في القضية بصفة نهائية.

ودرب تودوروف العديد من الفرق أهمها الوداد والمغرب التطواني، والكوكب المراكشي من المغرب، والنجم الساحلي التونسي والشباب السعودي ومنتخبي الكونغو وبوركينافاسو.

وحقق تودوروف، لقب كأس آسيا للأندية الحائزة على الكؤوس مع الشباب السعودي.

وكانت تشكيلة الشباب قد شرعت في التدريبات اليومية عشية أول أمس، بغابة بوشاوي، استعدادا للموسم الكروي الجديد، وشهدت الحصة حضور 12 لاعبا فقط، في ظل غياب العديد من العناصر الأساسية. وأشرف على حصة الاستئناف كل من المدرب المساعد بن سماعيل والمحضّر البدني للشباب في انتظار شروع المدرب الجديد في عمله رسميا.

على صعيد آخر، أشار موقع «كووورة» الرياضي أمس، أن إدارة شباب بلوزداد قد دخلت في مفاوضات مع مهاجم سريع غليزان مراد بن عياد، لضمه إلى فريقها، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعلى الرغم من أن اللاعب السابق لنصر حسين داي، لا يزال مرتبطا بعقد مع فريقه، إلا أنه يريد مغادرته بعد هبوطه إلى الدرجة الثانية هذا الموسم.

وكان نادي «العقيبة» قد حسم مؤخرا صفقته السادسة بتعاقده مع لاعب شبيبة الساورة، سايح السعيد، لمدة ثلاثة مواسم.