اتحاد الحراش

الفريق يضم أربعة لاعبين وإفتسان يعود مجددا

الفريق يضم أربعة لاعبين وإفتسان يعود مجددا
  • القراءات: 501
 و.توفيق و.توفيق

تمكنت إدارة فريق اتحاد الحراش من ضم 4 لاعبين جدد إلى صفوفها قبل إسدال الستار على فترة التحويلات الصيفية الجارية اليوم، ويتعلق الأمر بكل من صانع ألعاب مولودية وهران ووفاق سطيف سابقا، مراد دلهوم، حمزة بانوح مهاجم أولمبي المدية، متوسط ميدان شبيبة القبائل كريم بايتاش، بالإضافة إلى لاعب نصر حسين داي رياض آيت عبد المالك. وحسب مصادر مطلعة على شؤون النادي، فان دلهوم، بانوح وبايتاش قد وقعوا سهرة أول أمس على عقودهم لمدة موسمين مع "الصفراء"، في حين انضم آيت عبد المالك على شكل إعارة لمدة موسمين، مع بند يمنح إدارة مانع أحقيقة شرائه في حالة نهاية فترة إعارته.

هذا ويكون وسط ميدان شبيبة القبائل، بلال ميباراكو هو الآخر قد وقع على عقده مع اتحاد الحراش عشية أمس، حيث اقتنع بالعرض المقدم له من طرف إدارة النادي وعلى رأسها عبد القادر مانع، ما جعله يقرر تقمص ألوان "الصفراء" في نهاية المطاف. على صعيد آخر، عاد المدرب يونس إفتيسان لتولي مهمته كمدرب لفريق اتحاد الحراش، بعد أن اجتمع أول أمس بإدارة النادي، حيث اتفق الطرفان على كل شيء وتم وضع النقاط على الحروف فيما يخص طريقة العمل وتوفير الإمكانيات اللازمة، من أجل النجاح في تحقيق الأهداف المسطرة خلال الموسم الكروي الجديد.

ويستعد أصحاب اللونين الأصفر والأسود للتنقل إلى تونس، لإقامة تربص إعدادي هناك تحضيرا للموسم الكروي الجديد الذي سينطلق يومي 25 و26 أوت المقبل، حيث ينتظر أن يجري الفريق الحراشي لقاءين وديين هنا بالعاصمة، قبل خوض التربص الصيفي في تونس.