اتحاد العاصمة

مواجهة ودية غدا مع نادي مارسين التركي

مواجهة ودية غدا مع نادي مارسين التركي
  • القراءات: 438
و.توفيق و.توفيق

سيكون فريق اتحاد العاصمة على موعد مع أول اختبار ودي تحضيري يوم غد الثلاثاء، والذي سيكون أمام نادي مارسين إيدمان الناشط في الدرجة الثانية التركية على الساعة الثانية بتوقيت الجزائر.

يُعد هذا اللقاء مهمّا جدا بالنسبة لفريق اتحاد العاصمة ومدربه البلجيكي بول بوت، من أجل الاطلاع على الحالة البدنية والفنية لعناصر التشكيلة، وبالأخص اللاعبين الجدد الذين تم استقدامهم إلى الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية. كما سيستغله الطاقم الفني لنادي سوسطارة لتسجيل نقاط القوة والضعف الموجودة في الفريق، ومحاولة معالجة النقائص قدر الإمكان خلال تربص الفريق بتركيا، حتى يكون رفقاء الحارس محمد الأمين زماموش على أتم الجاهزية مع انطلاق أجواء بطولة الرابطة المحترفة الأولى للموسم الجديد.

كما ضمن مسيّرو اتحاد العاصمة لقاء وديا ثانيا للتشكيلة، حيث سيلاقي الاتحاد يوم 11 أوت الجاري، نادي الخريطيات القطري الذي يقيم في نفس الفندق الذي يقيم فيه الاتحاد، إذ تم ضبط كل الأمور المتعلقة بهذه المباراة بين إدارة الفريقين، لتتم برمجتها في النهاية هذا الجمعة.

في سياق متصل، يواصل اتحاد العاصمة تربصه الإعدادي في مدينة أزميت بتركيا، تحضيرا للموسم الكروي المقبل، حيث أجرى الفريق حصة تقوية العضلات صباح أول أمس الأحد في الفندق، بينما بُرمجت حصة تدريبية عادية في الأمسية، وكان برنامج نهار أمس واليوم.

شهد أول أمس الأحد التحاق اللاعب محمد بن خماسة بباقي أفراد التشكيلة في تربص الفريق بتركيا، عقب تسريحه من طرف الناخب الوطني لوكاس الكاراز من تربص المنتخب الوطني المحلي.