جمعية الخروب

دوادي يؤجل الرد على عرض المسيّرين

دوادي يؤجل الرد على عرض المسيّرين
  • القراءات: 1176
خالد.ح خالد.ح

أجّل اللاعب دوادي الرد على العرض الذي تقدمت به إدارة جمعية الخروب بضمه مجددا إلى الفريق، مشيرا إلى أنه يفكر جليا في الموضوع قبل حسم قراره النهائي والذي أثار استياء المسيرين.

وأكد الرئيس ذيب في حديث خاص بـ «المساء»، أنهم لن ينتظروه كثيرا مادام الوقت ليس في صالح المدرب زمامطة لأجل تحضير لاعبيه والوقوف على إمكانيات كل لاعب على حدة، ورغم أن العلمي دوادي معروف بإمكاناته الكبيرة وكثيرا ما ساهم في انتصارات لايسكا سيما حينما كانت تلعب في الرابطتين الأولى والثانية، إلا أن زمامطة أكد في وقت سابق، أنه لا يعترف بالأسماء بقدر ما يعترف باستعدادات اللاعب قبل بداية المرحلة الحاسمة وقبل الشروع في المقابلات الرسمية.

زمامطة يريد لعب 8 مواجهات

يرغب المدرب زمامطة في برمجة ثماني مقابلات ودية قبل بداية البطولة الوطنية، وهو التصريح الذي أكده في كثير من المرات؛ حيث أشار إلى أن على المسيرين أن يجدوا فرقا للتباري معها خلال التحضيرات التي تجريها التشكيلة مستقبلا بما أن لايسكا لديها مشروع هام، وهو الصعود مجددا إلى الرابطة الثانية المحترفة. كما أشار زمامطة إلى أن التربص المقبل سيكون بفندق الباي بقسنطينة، والذي سيكون مهمّا جدا للتشكيلة لأجل تحديث انطلاقة مشرفة في البطولة الوطنية المقبلة.