لجنة انضباط الرابطة المحترفة تصدر العقوبة

اتحاد بسكرة ومولودية الجزائر بدون جمهور

اتحاد بسكرة ومولودية  الجزائر بدون جمهور
  • القراءات: 580
ق/ر ق/ر

عاقبت لجنة الانضباط التابعة للرابطة المحترفة لكرة القدم، كلا من فريقي مولودية الجزائر واتحاد بسكرة بمباراة واحدة دون جمهور إثر الأحداث التي رافقت اللقاء الذي جمعهما يوم الجمعة الماضي، ضمن الجولة الأولى لبطولة الرابطة الأولى.

ويأتي ذلك إثر استخدام أنصار الناديين للألعاب النارية واجتياحهم لأرضية الميدان مرتين مما أدى إلى توقف المباراة. كما غرمت الهيئة  الفريقين ماليا بـ100 ألف دج.  من جهة أخرى، غرمت الهيئة 12 ناديا حيث تراوح المبلغ ما بين 30 ألف و100 ألف دج بسبب استخدام الأنصار للألعاب النارية، في حين تم توجيه تحذير لفريقي مولودية وهران وشبيبة القبائل.

بالمقابل، عوقب ملال بن عامر (اتحاد الحراش) بمباراة واحدة بسبب احتجاجه على قرار الحكم الذي أدار اللقاء الذي جرى بين فريقه ووفاق سطيف يوم السبت. كما تمت معاقبة عدة لاعبين من الرابطة المحترفة الثانية بمباراة واحدة ويتعلق الأمر ببلال بوكاروم (شباب عين فكرون)، محمد شيحاتي (رائد القبة)، بلقاسم رماش (سريع غليزان)، هارون بوغطوشة (جمعية عين مليلة)، دحو الهندي (غالي معسكر)، حكيم قوميدي (شبيبة سكيكدة)، زيتوني عبد الودود (مولودية العلمة) ويوسف أنور يسين (جمعية وهران).

ق/ر