الرابطة المحترفة الأولى موبيليس (الجولة الرابعة)

النصرية وشبيبة القبائل في مباراة مفتوحة على كل الاحتمالات

النصرية وشبيبة القبائل في مباراة مفتوحة على كل الاحتمالات
  • القراءات: 902
و.توفيق و.توفيق

تنطلق غدا الجمعة مباريات الجولة الرابعة من الرابطة المحترفة الأولى موبيليس والتي بُرمجت ثلاث منها فقط، فيما يستكمل الباقي يوم السبت والثلاثاء المقبلين، ولعل أبرز مواجهات غد تلك التي سينشطها فريق نصر حسين داي وضيفه نادي شبيبة القبائل بملعب 20 أوت 1955 بالعناصر.

فريق نصر حسين داي سيستقبل شبيبة القبائل؛ في مقابلة مثيرة تبقى مفتوحة على جميع الاحتمالات. والأكيد أن نادي النصرية الذي لم يسجل إلى حدّ الآن أي انتصار، سيحاول بدون شك، تأكيد أحقيته بالتعادل الذي عاد به من وهران في الجولة الماضية، فيما ستحاول الشبيبة القبائلية المتعثرة أمام بارادو حينها، إعادة الإنجاز الذي حققته أمام اتحاد البليدة في الجولة الثانية والعودة إلى الديار بنتيجة إيجابية.

ويتلاقى الصاعدان الجديدان إلى دوري الأضواء، نادي بارادو وضيفه اتحاد البليدة في لقاء واعد بينهما غدا، ورغم أن لعبة كرة القدم لا تخضع لأي منطق، إلا أن الكفة في هذه المقابلة تميل قليلا إلى فريق بارادو، الذي قطع إلى حدّ الآن مشوارا مشجعا في البطولة، بتحقيقه فوزا واحدا مقابل تعادل وخسارة واحدة.

وستكون الفرصة سانحة في هذه الجولة أمام دفاع تاجنانت، الذي فرض التعادل على اتحاد العاصمة (1-1) في الجولة المنصرمة، من أجل الاقتراب أكثر من كوكبة المقدمة بمناسبة استقباله مولودية وهران المتعثرة في التنقل إلى بارادو، والمتعادلة بميدانها أمام نصر حسين داي (0-0).

وسيكون برنامج الجولة الرابعة من عمر البطولة خلال نهاية الأسبوع الجاري، مبتورا من مقابلتين، ويتعلق الأمر بلقاء اتحاد بلعباس مع اتحاد العاصمة، ومولودية الجزائر مع أولمبي المدية، بسبب مشاركة الناديين العاصميين في الدور ربع النهائي من رابطة الأبطال الإفريقية وكأس الكونفدرالية الإفريقية، حيث تم تأجيل المبارتين إلى يوم الثلاثاء القادم.

برنامج غد:

نصر حسين داي ـ شبيبة القبائل

دفاع تاجنانت ـ مولودية وهران

نادي بارادو ـ اتحاد البليدة