غول من البليدة:

شغلنا الشاغل مشاكل المواطن

شغلنا الشاغل مشاكل المواطن
  • القراءات: 1837
❊ أ.عاصم ❊ أ.عاصم

إلتقى رئيس حزب تجمع أمل الجزائر «تاج» عمار غول مناضليه ومواطني بعض بلديات ولاية البليدة على غرار الشفة والشبلي ومفتاح، في إطار لقاءات جوارية نظمها ضمن برنامج اليوم الثاني من الحملة الانتخابية التي تحصي يومها الرابع.

غول، وفي لقائه مع مناضلي حزبه، أكد على أهمية اللقاءات الجوارية والزيارات الميدانية والتي تمنح الفرصة ـ حسبه ـ للاحتكاك أكثر بالمواطن البسيط والاستماع لمشاكله وانشغالاته مع العمل على تقديم حلول مناسبة لهذه المشاكل، مضيفا أن اللقاءات الجوارية لها هدف آخر وهو معرفة مكانة الحزب ومدى تجذره عند الطبقة الشعبية.

رئيس حزب تاج أكد أن الشغل الشاغل لحزبه هو انشغالات المواطن البسيط الذي ينتظر من المنتخبين التكفل بمشاكله مؤكدا على وضع الرجل المناسب في المكان المناسب وذلك بإعطاء الأصوات للكفاءات المؤهلة التي رشحها الحزب للاستحقاقات القادمة، مشيرا في ذات السياق إلى أن الدولة ترصد أغلفة مالية معتبرة للتنمية المحلية، وبالمقابل يجب ـ حسب غول ـ أن يكون هناك منتخبين أكفاء يسيّرون هذه الميزانية لصالح المواطن.

للإشارة، يشارك حزب تاج في المحليات القادمة بـ13 قائمة بالنسبة للمجالس البلدية وقائمة واحدة بالنسبة للمجالس الولائية بالبليدة.

رافع رئيس حزب تجمع أمل الجزائر «تاج» عمار غول أمس، من أجل سياسة قوية تجعل الشباب ينخرط بفعالية في الحياة الاقتصادية للوطن.

وخلال تجمع شعبي نشطه بمدينة مراد بتيبازة في إطار الحملة الانتخابية لمحليات 23 نوفمبر القادم، دافع المسؤول الحزبي بـ»قوة» عن دور الشباب في بناء الاقتصاد الوطني، داعيا إلى ضرورة منحهم المزيد من الفرص وتشجيع الطاقات الحية. 

وقال إن «الجزائر تتوفر على مخزون من فئة الشاب ذوي كفاءة عالية تحسد عليه»، مشددا في السياق على ضرورة تثمين إنجازاتهم، ما يساهم في انخراطهم في الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية للوطن.

ودعا بالمناسبة مرشحي حزبه إلى العمل على أداء مهامهم في حال فوزهم بالانتخابات على أحسن وجه، مشددا على ضرورة التكفل بانشغالات الفئات الهشة وتوزيع عادل ومتوازن للمشاريع بين الأحياء.