الذكرى 63 لاندلاع الثورة التحريرية

قايد صالح يشرف على حفل للإطارات العاملين والمتقاعدين

قايد صالح يشرف على حفل للإطارات العاملين والمتقاعدين
  • القراءات: 665

أشرف الفريق أحمد قايد صالح، نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، مساء الأربعاء بالنادي الوطني للجيش ببني مسوس (الجزائر العاصمة)، على حفل أقيم على شرف إطارات سامية في الجيش الوطني الشعبي من العاملين والمتقاعدين، في إطار الاحتفالات المخلدة للذكرى 63 لاندلاع ثورة أول نوفمبر 1954 المجيدة.

وحضر هذا الحفل الذي نُظم تحت الرعاية السامية لرئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني، رئيس مجلس الأمة عبد القادر بن صالح، ورئيس المجلس الشعبي الوطني السعيد بوحجة والوزير الأول أحمد أويحيى، ووزير المجاهدين الطيب زيتوني، والأمين العام للمنظمة الوطنية للمجاهدين سعيد عبادو وأعضاء من الحكومة إلى جانب عدة شخصيات وطنية ومجاهدين.

ويندرج هذا الحفل الذي تم خلاله الاستماع إلى النشيد الوطني من أداء الفرقة الموسيقية للحرس الجمهوري، في إطار التقاليد العريقة للجيش الوطني الشعبي، المثمنة لمختلف المحطات الوطنية الخالدة.

وتم بهذه المناسبة تنظيم معرض للصور التي تسرد مختلف المراحل التي قطعتها الثورة التحريرية المجيدة منذ اندلاعها في الفاتح من نوفمبر 1954 إلى غاية تحقيق النصر والاستقلال في 5 جويلية 1962. واختُتم الحفل بعروض للألعاب النارية تخليدا للمناسبة. و.أ