الجولة العاشرة من الرابطة المحترفة الأولى «موبيليس»:

المولودية تفوز بالداربي وبسكرة تحقق أول انتصار

المولودية تفوز بالداربي وبسكرة تحقق أول انتصار
  • القراءات: 2434
 ق.ر ق.ر

  عاد الفوز في الداربي الذي جمع مولودية الجزائر ونادي بارادو يوم الجمعة الماضي في ملعب عمر حمادي ببولوغين، إلى المولودية التي أنهت اللقاء بهدفين مقابل واحد في المرحلة الأولى من الجولة العاشرة من الرابطة المحترفة الأولى «موبيليس».

حيث تمكن العميد المدعم بأنصاره من افتتاح باب التهديف مبكرا، حين باغت الجناح سفيان بالغ الحارس موساوي عند الدقيقة (23)، ليواصل الضغط في المرحلة الثانية، مضيفا الهدف الثاني عن طريق درارجة في (د 53). وبعد تضييع هجوم بارادو عددا كبيرا من الفرص اهتدى شرايطية إلى طريق شباك الحارس شعال عند الدقيقة (77) لكن بدون أن ينقذ «الباك» من تلقي هزيمته الثانية على التوالي، وبهذا الفوز صعدت المولودية إلى المركز الثالث رفقة وفاق سطيف برصيد 15 نقطة وبمباراة ناقصة للفريقين، وبفارق نقطة واحدة عن بارادو الذي يحتل الصف الخامس بمجموع 14 نقطة.  من جهته، تمكن الصاعد الجديد اتحاد بسكرة من فك العقدة وتسجيل أول انتصار له بملعبه هذا الموسم بعدما أطاح بمتذيل ترتيب البطولة اتحاد البليدة، بواقع (2-0)، وذلك بفضل لعباني (د 43) وعقبي (د 90). وسمح الفوز لأبناء «الزيبان» بالارتقاء إلى الصف 13 رفقة النصرية بمجموع 9 نقاط وبمقابلة متأخرة، في حين يغرق أبناء «مدينة الورود» أكثر في مؤخرة الترتيب بنقطتين، ما اضطر المدرب مصطفى سبع لرمي المنشفة عقب نهاية المواجهة.

من جانبه، تعثر اتحاد بلعباس في عقر داره أمام دفاع تاجنانت بنتيجة (1-1)، حيث افتتح أصحاب الأرض باب التهديف عن طريق بوقلمونة منذ الدقيقة (10)، قبل أن يعدّل عطوش النتيجة لتاجنانت في الدقيقة (30)، وهو ما يبقي أشبال شريف الوزاني في المرتبة السابعة مع مولودية وهران بـ 13 نقطة، بينما يأتي دفاع تاجنانت في المركز 12 بعشر نقاط.

وعاد فريق اتحاد العاصمة بتعادل ثمين من المدية أمام الأولمبي، الذي كان متقدما في النتيجة بواسطة بعوش في الدقيقة 55، قبل أن يباغت أسامة درفلو الدفاع  المحلي في الدقيقة الأخيرة من المواجهة. وبفضل هذا التعادل يلتحق الاتحاد بمنافسه في الصف الثامن برصيد 12 نقطة لكل منهما، ولكن للعاصميين ثلاث مقابلات متأخرة.