نبيل مجاهد (مدرب رائد القبة):

سأرفع التحدي ولست متخوفا من وضعية الفريق

سأرفع التحدي ولست متخوفا من وضعية الفريق
  • القراءات: 625
❊ ق.ر ❊ ق.ر

أكد المدرب الجديد لرائد القبة نبيل مجاهد، أنه غير متخوف من التحدي الذي سيخوضه رغم الوضعية السيئة للنادي في بطولة الرابطة المحترفة الثانية موبيليس، مشددا على ضرورة تواجد مسؤولين مجنّدين يحيطون بالفريق من أجل تحقيق الهدف المنشود.

وقال مجاهد خلال الندوة الصحفية التي عقدها أول أمس (الجمعة) بملعب روني محمود «روفوال» بالعناصر (العاصمة)، إنه قبِل بالعرض، وسيعمل المستحيل من أجل إنقاذ رائد القبة وإخراجه من الوضعية الصعبة التى يوجد فيها. وواصل يقول: «قبلت بعرض إدارة نادي رائد القبة؛ لأنني مدرب محترف وأحب التحديات. المهم أن يكون مسيرو النادي مجندين خلف الفريق من أجل توفير شروط النجاح.. أظن أن الفريق يمتلك لاعبين ذوي مستوى، كما سأعاين الفئات الشبانية لأرقّي أحسن العناصر إلى فريق الأكابر».

وفيما يخص بقية مشوار الرائد في البطولة قال المدرب السابق لشباب قسنطينة إنه لم يحسم أي شيء إلى حد الآن: «رائد القبة حقق أول فوز له الأسبوع الماضي، وهو لا يتواجد بمفرده في مؤخرة الترتيب.. وبالنظر إلى ترتيب البطولة فإن كل الفرق متقاربة ولم يحسم أي شيء إلى حد الآن.. سنسعى لمواصلة النتائج الإيجابية حتى تعود الثقة للاعبين ونحسن من نتائج ووضعية الفريق». وسبق للتقني المغترب أن قاد العارضة الفنية لرائد القبة موسم 2010 ـ 2011، حيث حقق مشوارا طيبا، كما درب كلا من شباب قسنطينة، جمعية وهران ونصر حسين داي قبل أن يعود إلى فرنسا.

وخلف المدرب نبيل مجاهد الروماني دان أنجليسكو الذي أقيل من منصبه بعد خسارة الفريق في الجولة السابعة داخل الديار أمام جمعية الشلف (0-2). وعاين مجاهد التشكيلة القباوية في لقاء الدور الجهوي الرابع لمنافسة كأس الجزائر ضد نادي تيقصراين بملعب حيدرة، قبل أن ينطلق في عمله بداية من اليوم (الأحد).

ق.ر