بعد تعرضه لإصابة

مشاركة سوداني غير مؤكدة ضد نيجيريا

مشاركة سوداني غير  مؤكدة ضد نيجيريا
  • القراءات: 331
 ق.ر ق.ر

ستكون مشاركة الدولي الجزائري هلال سوداني الذي تعرّض أول أمس (الأحد) لإصابة في مباراة فريقه دينامو زاغراب خارج قواعده ضد نادي بولبو (0-1) لحساب الجولة 15 من البطولة الكرواتية لكرة القدم، غير مؤكدة في المقابلتين المقبلتين لـ «الخضر» ضد كل من نيجيريا وجمهورية إفريقيا الوسطى الأسبوع المقبل.  وأجبرت الإصابة سوداني على مغادرة أرضية الميدان في الدقيقة 42 من عمر اللقاء. ولم يعط النادي الكرواتي أي تفاصيل عن طبيعة الإصابة التي تعرّض لها المهاجم الدولي الجزائري ولا المدة التي سيبتعد فيها عن الملاعب.

معلوم أن اسم اللاعب السابق في صفوف جمعية أولمبي الشلف متواجد في قائمة 23 لاعبا التي وجّه لها الناخب الوطني رابح ماجر الدعوة تحسبا لمواجهتي نيجيريا المقررة ليوم 10 نوفمبر الجاري بقسنطينة لحساب الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات مونديال 2018، والمواجهة الودية مع منتخب جمهورية إفريقيا الوسطى يوم 14 من الشهر الجاري بالملعب الأولمبي 5 جويلية.

وتأتي إصابة هلال سوداني لتضاف إلى إصابات كل من فوزي غلام (قطع في الرباط الصليبي) ويوسف عطال (الركبة ) ورامي بن سبعيني، الذي تعرّض هو الآخر لإصابة مساء الجمعة في المقابلة التي جمعت فريقه ملعب رين (الفرنسي) بنادي بوردو (1-0).

ولا تكتسي المقابلة التي سيواجه فيها «الخضر» منتخب نيجيريا أي أهمية أو رهان إلا أنها ستكون بمثابة الاختبار الميداني الأول للناخب الوطني الجديد رابح ماجر، الذي سيحاول ـ على حد قوله - تحقيق نتيجة يعيد بها لكرة القدم الجزائرية هيبتها.

  ق.ر