«أليانس للتأمينات» تطلق صيغة جديدة

التأمين على السيارات بحساب الكيلومترات

التأمين على السيارات بحساب الكيلومترات
  • القراءات: 802
ع.دلاّل ع.دلاّل

أعلنت شركة «أليانس للتأمينات» عن صيغة جديدة لتأمين السيارات أطلقت عليها تسمية «أوتو إيكو كيلومتر» وهو عرض خاص لتأمين جميع المخاطر يسمح لمستعملي السيارات الخاصة من الاستفادة من تأمين شامل بتكلفة أقل حسب الكيلومترات المقطوعة.

وجاء في بيان لـ «أليانس للتأمينات» أن العرض الجديد «مدروس ويناسب الجانب الاقتصادي للتأمين على السيارات، ويوفر حالات مصممة ومختلفة لسائقي السيارات» ويضم هذا العرض ـ حسب نفس المصدر ـ 3 مستويات محسوبة وفقا للكيلومترات المقطوعة خلال عام واحد. والتي جاءت من خلال صيغة «إيكو 6000» والتي خصصت لسائقي السيارات الذين يقودون قليلا من «0 إلى 6000 كلم» وصيغة «إيكو 1200» لسائقي السيارات الذين يقودون بشكل معتدل «من 6001 إلى 12000 كلم» وكذا صيغة «إيكو 18000» لسائقي السيارات الذين يقودون أكثر من المتوسط «من 12001 إلى 18000 كلم».

وأوضحت شركة «أليانس للتأمينات» أنه «يجب على سائقي السيارات الذين يتنقلون أقل من 50 كيلومترا في اليوم أن يهتموا بهذا العرض للتأمين ضد المخاطر والذي يسمح لهم بتحقيق توفير مالي هام». وأضاف بيان الشركة في هذا السياق، أنه «إذا تجاوز المؤمّن الحد من الكيلومترات المشار إليه في الصيغة المتعاقد عليها، لن يتم فرض رسوم إضافية على عدد الكيلومترات الإضافية، بل سيتم تحويل المؤمّن إلى صيغة أعلى عند تجديد عقد التأمين أوتو ايكو كيلومتر». في حين، وضعت «أليتانس للتأمينات» ولأول مرة في الجزائر وذلك في إطار رقمنتها لعلاقتها بزيائن الشركة «خدمة تنبيه مجانية عبر موقعها الإلكتروني: www.fakerni.com  والتي تسمح لزبائن «أليانس للتأمينات» بالتسجيل وتلقي تبليغات قبل بضعة أيام من انتهاء صلاحية عقد التأمين.