عز الدين آيت جودي:

سنخوض مباراة بن عكنون بكل جدية

سنخوض مباراة بن عكنون بكل جدية
  • القراءات: 349
❊ق.ر ❊ق.ر

أكد مدرب شبيبة القبائل، عز الدين آيت جودي، أن فريقه سيخوض مواجهة نجم بن عكنون اليوم بجدية وحذر، بملعب الفاتح نوفمبر 1954 في تيزي وزو، لحساب الدور الـ32 من كأس الجزائر، كاشفا أن الشبيبة تهدف إلى الوصول لأبعد حد ممكن في المنافسة الكروية الأكثر شعبية في الجزائر.

قال مدرب الشبيبة: "سنتعامل مع لقاء الكأس ضد فريق نجم بن عكنون بجدية وحذر، من أجل الفوز في ميداننا والتأهل إلى الدور الـ 16، حيث نسعى إلى الذهاب إلى أبعد حد ممكن في هذه المنافسة الهامة. دخلنا في تربص قصير بالمدرسة العليا للفندقة والإطعام لشحن البطاريات والتركيز على تدارك  النقائص التي نعاني منها"، وبخصوص خسارة الشبيبة وديا ضد رائد القبة (1-3) يوم الإثنين، قال آيت جودي: "الهزيمة أمام رائد القبة لا تعتبر امتحانا حقيقيا، حيث كنت أنتظر هذا التراجع في المستوى بعد العمل البدني الذي قمنا به خلال التربص، حذرت اللاعبين من مغبة استصغار نجم بن عكنون في لقاء الكأس، وهزيمتنا أمام القبة ستُفيدهم من أجل التركيز أكثر".

كما دافع المدرب الأسبق لمولودية وجدة المغربي عن لاعبيه، حيث لا يعتبرهم السبب الرئيسي في سوء نتائج الفريق في مرحلة الذهاب، مؤكدا على ضرورة الاجتهاد والعمل بإرادة أكبر لتصحيح وضعية الفريق خلال مرحلة الإياب من البطولة  الوطنية، "عاشت شبيبة القبائل ظروفا صعبة خلال السنوات الماضية، فلا يمكن إلقاء اللوم على اللاعبين فقط. هناك عدة تراكمات ورثها اللاعبون الحاليون الذين لم يكونوا محضرين للتعامل مع مثل هذه الوضعيات المعقدة، الآن نسعى إلى تصحيح الأمور عبر الاجتهاد في العمل، في انتظار تدعيم التشكيلة بترسيم انضمام ثلاثة لاعبين؛ مدافع، وسط ميدان ومهاجم، والانطلاق بقوة في مباريات الإياب".

تستقبل شبيبة القبائل فريق نجم بن عكنون الناشط في قسم الهواة اليوم على الساعة 00ر17، بملعب 1 نوفمبر 1954 في مدينة تيزي وزو، برسم الدور الـ32 من كأس الجزائر، بينما أنهي الكناري مرحلة الذهاب من بطولة الرابطة المحترفة الأولى في الصف الـ12 برصيد 17 نقطة.

ق.ر