الدور 32 من كأس الجمهورية

اتحاد العاصمة/ أمل الفيرم...نادي سوسطارة يريد تفادي المفاجأة

اتحاد العاصمة/ أمل الفيرم...نادي سوسطارة يريد تفادي المفاجأة
  • القراءات: 946
❊و.توفيق ❊و.توفيق

يشرع فريق اتحاد العاصمة عشية غد في خوض منافسة كأس الجزائر لكرة القدم، عندما يستضيف نادي أمل الفيرم بملعب عمر حمادي ببولوغين، في مباراة ضمن الدور 32 لذات المسابقة.

ويسعى الاتحاد إلى تجنّب أي مفاجأة وتخطي المنافس أمل الفيرم في لقاء غد؛ قصد اقتطاع تأشيرة العبور إلى الدور 16 ومواصلة المغامرة والسباق على لقب الكأس في طبعة هذا العام.

أما أمل الفيرم فإنه سيرمي بكل ثقله لإحداث المفاجأة ومحاولة مباغتة الاتحاد صاحب الخبرة الكبيرة في هذه المسابقة، بالرغم من صعوبة المهمة الصعبة التي تنتظره بملعب عمر حمادي ببولوغين. وكان الطاقم الفني لنادي سوسطارة وعلى رأسه المدرب ميلود حمدي، سطر برنامجا تحضيريا خاصا باللاعبين تحسبا لخوض لقاء غد، حيث أجرى الاتحاد تربصا قصيرا هذا الأسبوع، حرص خلاله المسؤول الأول عن الطاقم الفني للنادي العاصمي، على تحضير أشباله من الناحيتين البدنية والتكتيكية، ليكون في الموعد ضد أمل الفيرم. تشكيلة نادي سوسطارة تشهد بعض التغييرات في الدفاع بسبب غياب خوالد المغادر في الميركاتو الحالي إلى الدوري السعودي، وعبد اللاوي الذي سيغيب بسبب العقوبة المسلطة عليه.

وفي حال تحقيقه التأهل غدا، فإن نادي سوسطارة سيكون أمام موعد كبير ومباراة قوية بدون شك في الدور 16 من كأس الجمهورية؛ كونه سيلاقي المتأهل من مباراة شباب قسنطينة وضيفه نصر حسين داي.

و.توفيق